القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر، هى لعبة كمبيوتر تتمتع بالإثارة والمتعه وتعتبر واحدة من ألعاب الرماية الشيقة والمثيرة، وتنتمي هذه اللعبة إلى السلسلة المشهورة جدا على مستوى العالم، وهي الدفعة الثانية من هذه السلسلة الممتازه، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة استوديوهات "Innerloop" والتي تولت نشرتها "Codemasters"، تتصف بقيادة المعركة أو القتال منفردا أمام مجموعه من الإرهابيين، وهذا يجعلها متفرده مثل باقى سلسة العالب IGI المحبوبة من الجميع.

كما يوجد أيضا من خلال تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بالإضافة إلى ما سبق الكثير من المهمات الممتعة والشيقة، غير المملة على الإطلاق والتى تعتبر من نوع مختلف في لعبة اليوم المثيرة والمليئه لكل التطورات الممتازة داخلها، فعندما يتمكن اللاعب من إتمام المهمة المحددة له، يقوم بأخذ التعليمات التى يتلقاها بالإنتقال إلى المهمة التى تليها للقيام بتنفيذها.

وتضم لعبة اى جى اى 2 مجموعة ليست بالقليلة من الأسلحة المتطورة التى تستخدم في اللعبة المثيره والممتعة، ويمكن أيضًا إستخدام خريطة الكمبيوتر التي ستطلعك على مكان تمركز العدو، وتتصف بأنها لعبة مثيرة جدا و تتميز بالجرافيك عالي الدقة، والتى نقدمها لمتابعينا من موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.



تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر


تدور الفكره على أساس الشخصية الرئيسية للعبة ويدعى "Dived Jones"، الذي يعتبر عميل للمعهد البريطاني السري، و تحتوى قصة اللعبة على أن المافيا الروسية تسببت فى سرقة بعض رقائق EMP التى تخص المعهد وقامت بتكليف "ديفيد جونز" بمهمة إعادتها مره أخرى.

وذلك تم عن طريق إعطاء "فيليب وايت" المنتمى لهذا المعهد مهمة للاعب وهو أنت، للحصول على الرقاقات التى تمت سرقتها في هذه المهمة، هذا ويمكننا الحديث عن بعض الامور التى تصاحبك أثناء تواجدك فى هذه اللعبة التى يمكن اتنال معها كل المتعه التى لن تتلقاها فى معظم الالعاب الاخرى التى تتداخل فى هذه الجوانب التى يمكن أن تمر عليكم بإضفاء المزيد من الامور الممتعه التى يمكن أن تقودك الى حيث تشاء على الإطلاق

كما أنك بعد قيامك بـ تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة بحجم صغير جدا سوف يقاتل اللاعب مع العدو وحيدا حيث المهمة الثقيله، ولكن تتمتع اللعبة بخطه إستراتيجية يحصل عليها اللاعب من الوكاله السرية عن طريق التعليمات التى يتلقاها، ويقوم بتنفيذها حتما وبدقه عالية جدا حتى يتمكن من الدخول الى المقر وإسترجاع هذه الرقاقات، فسوف يدخل اللاعب إلى قواعد الأعداء القوية ويحاول تدمير كل عتاد الأعداء.

كما أنك من الممكن أن تقوم بعمليات القنص والضغط الشديد بالإضافه الى إمكانية وضع الشفره التى تجعلك تعشق اللعبة ولا تموت بأسهل الطرق، مما سوف يجعلك فى أكثر الأمور لست متوترا من ان تموت بشكل سريع ولكن الامر هنا مسيطر عليه بعض الشيئ فى هذه الموسوعه من الاعمال القتالية الخاصه التى تتنافس فعلا مع الممل.



المزيد حول لعبة IGI 2 للكمبيوتر بالشفرات


في هذه اللعبة وعند قيامنك بالبدء فى تحميل لعبة IGI 2 بدون تسطيب سوف تستمتع بـ 19 مستوى أكثر من ممتاز يتمتع كل مستوى بالإثاره والتشويق، فعندما يكمل اللاعب مهمة واحدة تشده اللعبة على الاتيان بالمهمة التى تليها، في هذا الوقت يتمكن اللاعب من أن يستخدم الخريطة التى سوف تساعده من خلال إظهار أماكن تمركز العدو بالنسبه لموقعة، كما يمكنك أن تقوم بفعل الكثير من الأشياء المختلفة تماما عن اللعبة التى تم إصدارها فى النسخة الأولى والتى حققت أيضا عائدا كبيرا.

كما يمكنك أن تقوم بعمل الأعمال التى تطلب منك كظابط من الأجهزة الخاصة التى يمكن ان تقوم بها مع العديد من الامور التى لم تقوم بها على الإطلاق فى معظم الالعاب الاخرى مما سوف يجعلك فى مكان أخر مليئ بالمتعة، لعبة القتال من الدرجة الاولى يجب أن تضعها فى الإعتبار لما يمكن ان توفره لك الان من إمكانيات كثيرة لها أهمية غير معقولة التى من شانها ان تسمح لكم بإقتناص الأهداف بشكل دقيق للغاية، هذا الامر لن يستمر طويلا الإ إذا كنتم على القدر الكافى من التطور المستمر الذى معه لابد وأن تشعر بانك امام معركة لابد أن تحمى نفسك منها.



مميزات تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر




  1. الجرافيك: حيث تتميز بالجرافيك العالى والمتميز من خلال التدخل فى كافة نواحى اللعبة، مثل الصوت الذى يتفاعل مع كل شئ يحدث داخل اللعبة كصوت الأسلحة، والخلفيات الأكثر من ممتازه التى تشعرك كأنك فى واقع وليست مجرد لعبة، كما يتدل الجرافيك أيضا من خلال ملامح الأشخاص، كل ذلك من خلال قيامك بتنزيل لعبة اليوم التى سوف تحصل عليها من موقعنا فى قسم تحميل العاب حرب.

  2. الصوت: تتميز اللعبة بالصوت الدقيق الذى تم الإهتمام به لدرجه تجبرنا على التحدث عنة فى الميزات التى تحظى بها لعبة IGI 2 دون غيرها من الكثير من الألعاب المشابهة لها، والذى يجعلك تشعر بالإثارة والتشويق وحب الإستمرار فى اللعبة.

  3. الأسلحه: حيث تضم اللعبة سلسله أسلحة ضخمه غير عادية من الأسلحة المتطورة التى يتم إستخدامها فى الواقع من وكاللات الإستخبارت للدول الكبرى عن تنفيذ المهام الخاصة وهذا ممن أهم مميزات اللعبة.

  4. التشويق: حيث تحتوى اللعبة عى الكثير من الأشيات التى تجعلك كلاعب تشعر بالتشويق والإثارة والمتعة، من خلال قوة الأسلحه وحداثتها، وقوه الجرافيك العالى، والإمكانيات الصوتية الممتعة.

  5. مجانية: يمكنك تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير برابط واحد من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.




صور من داخل تحميل IGI 2



تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر


تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر من ميديا فاير




  • متطلبات التشغيل



  1. أنظمة التشغيل: Windows.

  2. المعالج: Pentium 4 1.4GHz.

  3. رامات: 512 MB

  4. حجم اللعبة: 138 MB.

  5. مساحة فارغه: 2 GB




مزيد من الألعاب المشابهة




رابط تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر







ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات