القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر جميع الاصدارات برابط مباشر



تحميل لعبة IGI للكمبيوتر هي لعبة كمبيوتر رائعة، تتصف بالإثاره والتشويق والتحدى فهى لعبة قتال من الطراز الأول، وتحظى بشعبية كبيرة جدا فى كافة أنحاء العالم، وتحظى لعبة اليوم بإستحسان كبير من الناس، وتدور قصه اللعبة الرائعة حول بطلها الذى يدعى "ديفيد جونز" هو الذى يعتبر وكيل يقوم بإختيارة المعهد البريطاني ويعتبر الشخصية الرئيسية فى هذة اللعبة، سوف تتمكن من خلال اللعبة من محاربة العدو وحيدا، وسوف تكون مهمتك في قواعد الأعداء التى سوف تذهب لها هى محاولة تدمير جميع الإعداد من الأعداء.

يوجد الكثير من المهمات الممتعة والمثيرة غير المملة في هذه اللعبة، فعندما يتم اللاعب المهمة المحددة له، يقوم بأخذ التعليمات بالإنتقال إلى المهمة التالية للقيام بتنفيذها، ويضم تحميل لعبة IGI مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الفتاكه والقوية المستخدمة في اللعبة المثيره والشيقة، وتم إستخدام أيضًا خريطة الكمبيوتر التي ستطلعك على موقع العدو، وتتصف لعبة اى جى اى بأنها لعبة بسيطة جدا ولكنها مثيرة للإهتمام حيث المتعة، والإثارة، والجرافيك عالي الدقة، ومقاطع الصوتية الممتازه كل ذلك فى اللعبة التى نقدمها لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.



تحميل لعبة IGI للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة IGI من ميديا فاير


يمكنك لعبة اى جى اى واللعب كقائد عسكري منفرد الذى يتم ترشيحه من المعهد البريطانى المتخصص، والذى تتمثل مهمتة فى أن يخترق قاعدة "جاخ بريبوي" الإرهابية، تبدأ مهمتك فى القبض على هذا الإرهابي الخطير والحصول على جميع المعلومات التي يمكنك استخراجها حول رأس الحرب التي تمت سرقتها وينشر بسببها تهديدا كبيرا "للولايات المتحدة الأمريكية".

وكان كل شيء يتم حسب الخطة حتى جاءت اللحظة التي تم الإستيلاء فيها على "بريبوي" معه في مروحية بواسطة "جونز" الإرهابى، ولكن في هذا الوقت قام الدب الروسى بإسقاط المروحية وأسروا "بريبوي" ومعه جميع معدات "جونز"، كما أنكم بجرد إجراء عمليه التحميل سوف تستمتعون بأشياء غاية فى المتعة والتنوع العالى الدقة والتميز.

أصبحت الأن بعد تحميل لعبة IGI مهمة جونز التى سوف تتعرف عليها من خلال قيامك بإجراء عملية سهلة وبسيطة فى لعبة اليوم التى تلقى تأيدا كبيرا من الكثير من محبى الألعاب القتالية أن يعمل على إيجاد طريقه للعودة والعمل أيضاً على إستعادة معداته، من خلال هذه الملحمة الكبيرة، ثم يكتشف جونز أن Ekk هو وراء كل هذه الأشياء.

ويعمل جونز فى هذا الوقت على إيجاد Ekk وأ، يأخذ بثأره وينتقم منه، وذلك على الرغم من أن (Ekk) استطاعت في المرة الأولى أن تتمكن من الهروب ولكن في المرة القادمة لن يسمح جونز بهروبها مره أخرى فسيعمل على أن يقتلها ويعيد رأسه الحربي، وغير ذلك من مختلف الأمور الأكثر دقة.

كما يمكنك ان تستمتع بعد قيامك بإجراء عملية تحميل لعبة IGI على أسلوب لعب متميز، ومقنع، وساحر من خلال إدخال أسلحة متطورة وممتازة وجديدة مثل Dragunov ، MP5 و Bazooka وغيرهم من الأسلحة المتطورة التى تشعرك بالكثير من المتعة والتشويق والُإثارة، الأن يمكن الإستمتاع بالرسومات الرائعة لتلك اللعبة من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب للكمبيوتر، وتمت الإشادة بها من الجميع، ومن هنا يجب أن نقوم بالتعامل مع لعبة اليوم على أساس جيد ومتميز يجعلها فى المكانة الحقيقية لها مقارنة بباقى الألعاب القتالية الأخرى.



مميزات تحميل لعبة IGI




  1. المهمات: توجد 14 مهمه سوف تستمتع بهم من خلال لعبة اليوم التى نقدمها لكم من موقعنا أيضا فى قسم تحميل العاب حرب، كل مهمة فيها تتصف بالمتعة وبالرونق الخاص بها، حيث تحكى قصة مختلفة ومكان مختلف وشكل مهمة مختلف عن المهمة التى تليها.

  2. الجرافيك: ييميز اللعبة بكم غير عادى من التأثيرات الجذابة والصوتيات الممتعة والخلفيات والرسومات الممتازه، كل ذلك من خلال لعبة IGI، والتى سوف تندهش من قوة الجرافيك الخاص بها.

  3. الجاذبية: حيث تجعلك اللعبة فى حاله من الإندهاش بها، حتى اذا قمت بإنهاء مهمة فيها سوف تتشوق الى إتمام المهام التالية لها، كل ذلك يحدث بسبب أن هذه اللعبة جذابة للغاية.

  4. التحميل: حيث نقدم لكم تحميل لعبة IGI للكمبيوتر الأن برابط مباشر.




صور من داخل تحميل لعبة اى جى اى



تحميل لعبة IGI للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة IGI للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

تحميل لعبة IGI

تحميل لعبة IGI مجانا




  • متطلبات التشغيل



  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7/8

  2. المعالج: 1.4GHz Intel Pentium 2

  3. رامات: 128 MB

  4. مساحة فارغه: 500 MB




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا









 

ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات