القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر وللاندرويد Crash Bandicoot N. Sane Trilogy



تحميل لعبة كراش بانديكوت "Crash Bandicoot N. Sane Trilogy" الجديده برابط مباشر من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، وهذا ما يسعى الية الكثير من عشاق العاب التحدى والمغامرات، مما أدى الى إزدياد حالة البحث عن هذه اللعبة فى كافة محركات البحث نظرا لما تقدمة من مميزات غاية فى الروعة وهذا أهم ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الأخرى التى يمكنك من خلالها أن تمارس العديد من إمكانيات التحدة والإثاره فى أوقات فراغك، فهى تأخذ الى مكان آخر يجعلك تشعر وكأنك تقضى أسعد أوقاتك من خلاله هذه اللعبة الممتازة.



تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر وللاندرويد Crash Bandicoot N. Sane Trilogy



نبذة عن تحميل لعبة كراش بانديكوت


بعد العديد من الأعوام من الإنجازات التى حققتها شركة "أكتفجين" تعود لنا بعد الكثير من الوقت الذى مضى عليه بتوافر إمكانية تحميل لعبة كراش انديكوت وذلك فى إصدارها الثالث الذى تم بمساعدة الفريق المطور وهو "Vicarious Visions" وهذا الإصدار الذى تمت فيه مراعاه الرسوم التى تواكب العصر من أجل أن يكون فى تطور كبير، حيث أنه قد تم وضع العديد من التعديلات فى هذا الإصدار الذى يعتبر من أقفضل الإصدارات التى تمت على الإطلاق لهذه اللعبة، كمكا أنه قد ظهرت العديد من المخاوف جراء هذا الرسم الذى تم عم هذه الشخصية ولكن كانت المخاوف فى غير محلها حيث أن هذ1ه اللعبة إستطاعت وفى وقت قصير جدا ان تنافس العديد من الألعاب المشابهة لها.

يمكنكم من خلال تحميل لعبة كراش بانديكوت أن تقوموا بالإطلاع على معلومات ومميزات تجهلومها تماما عن هذه اللعبة التى تمكن فى داخلها العديد من الأمور التى يمكن لها أن تجعلكم تعيشون فى أوقات غاية فى المتعه والإثاره وهذا يعد من أكثر الأمو رالتى تميز هذه اللعبة عن العديد من الألعاب الأخرى التى يمكن أن تجعلكم فى منأى عن الشعور الممل من أن تقودكم الى حافه الملل السريع وهذا يكمن فى إمكانية التحكم فى كافه أمور اللعبة من خلال الضبط وغيره، حيث أن هذه اللعبة تعد من أكثر الألعاب التى تعمل على فك الشعور بالملل وهذا بسبب إحتوائها على كم كبير من الإثاره.

كما يمكنك أيضا فى النهاية ومن خلال تحميل لعبة كراش بانديكوت أن تقوم بالتجربة الفريدة من نوعها من خلاله لعبة اليوم التى تعد من أكثر العاب الكمبيوتر والاندرويد محل البحث عنها، ولكن نوفرها برابط مباشر وهذا أهم ما يوجد فى هذا الموقع وهو توفير الألعاب بروابط مباشرة تتيح للزائر الإنتقال الى المكان الذى يمكنه من تنزيل اللعبة فى وقت قصير جدا برابط مباشر يقوم فى الأساس على عملية التحميل المباشر، كما يمكنكم أيضا أن تقوموا بتحميل هذه اللعبة للاندرويد من خلال رابط مباشر يمكنكم من القيام بتنزيل اللعبة على هاتفكم لكى تبدأوا فى الإثاره والمتعه.



مميزات تحميل لعبة كراش بانديكوت


القادم من المميزات التى سوف تتعرفون عليها من خلال قيامكم بإجراء عملية تحميل اللعبة على أجهزتكم وذلك لكلا من الكمبيوتر والاندرويد من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.



  1. يمكنك من خلالة لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أن تقوم بتجربة مستوى "Stormy Ascent" الشهير من خلال لعبة Crash Bandicoot التى تعد موجودة بكامل جوانبها.

  2. كما يمكنك أيضا تبذل كل الجهد حتى تنهى كل مراحل هذه اللعبة لكى تقوم الفائزلى رأس كل من يقوموا بتجربتها وهذا يعد فى نفس الوقت من أكثر الامور إثاره.

  3. يمكنك أيضا تشغيل أول مستوى جديد على الإطلاق وذلك مبني على طريقة اللعب الموجود بكامل إتجاهاتها المرغوب فيها وذلك فى خلال 20 عاما تقريبًا.

  4. بالإضافه الى ذلك فقد حصلت اللعبة أيضا على القوام عالي الدقة.

  5. بالإضافه الى الصور والمؤثرات الصوتية كانت رائعة للغاية من خلال تحميل لعبة كراش.

  6. كما أنه يتوافر لديكم صيعه تحميل هذه اللعبة للاندرويد أيضا، حيث يمكنكم تحميل لعبة كراش بانديكوت من خلال تحميل العاب.




صور من داخل لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy



تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر وللاندرويد


تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش بانديكوت


تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot N. Sane Trilogy




  • متلطبات التشغيل الجيد



  1. أنظمة التشغيل: Windows, Android

  2. المعالج: Intel Core i5-750 @ 2.67GHz | AMD Phenom II X4 965 @ 3.4GHz

  3. رامات: 8 G.B

  4. مساحه القرص الصلب: 30 G.B




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا















ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات