القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة زوما Zuma برابط مباشر



تحميل لعبة زوما نقدمها لكم فى شكلها الجديد والمتميز، اللعبة التى لاقت تأيدا واستحسانا كبيرين، ففى لعبة اليوم تلك التى يعشقها الكبير و الصغير، فهى متاحة لجميع الأعمار وهذا ما يجعلها تتفرد بالصدارة وسط ألعاب كثيرة مشابهة لها، حيث توفر للاعب التشويق والإثارة بالإضافة إلى التسلية التى تحيط اللعبة من خلال التقاط الكرات المتشابهة فى اللون فى إطار مثير للغاية، وأيضا تقوم اللعبة على تنمية الذكاء لدى الأطفال الذين يبذلون التفكير السريع لمحاولة البحث عن الكرات المشابهة لإلتقاطها.

لعبة التحدى والذكاء والتى تتطلبه بشكل أكثر من العادى، يمكننا الأن أن نتعامل مع تحميل لعبة زوما القديمة التى يعشقها الكثير من مختلف الفئات العمرية، التعامل بشكل أكثر من سهل حيث أن الصلة التى طالت هذه النسخة تعد من بين الأمور القليلة فى هذا الإصدار والتى إتجهت الشركة المنتجة إلى إتاحتها بشكل ملحوظ حتى يتسنى لللاعب أن يقوم بالعمل من أجل أن يسقط الكرات بالألوان الناسبة بالإضافة إلى التركيز على العين حت لا تبتلعة بشكل نهائى، سوف نشرح لكم كيفية التعامل مع اللعبة بالإضافة إلى العديد من مميزاتها بشكل دقيق وموجز.



تحميل لعبة زوما القديمة Zuma للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر


يعد لعبة Zuma عبارة عن إصدارات مختلفة من الشركة المصممة لها والتى تدعى Popcorn وهى تعد من الشركات المشهورة والمتخصصة فى مجال ألعاب الذكاء، بدأ الإصدار الأول فى العام 2003 ثم توالت الإصدارات من بعدها نتيجة لما حققتة اللعبة من نجاح كبير حتى أخر إصدار عام 2018، كل ذلك تقدمة لعبة اليوم لكل محبيها وعشاقها.

كما تدور لعبة زوما حول الضفدع الشقى الذى يحاول حماية موقعة ومكانة من تراكم الكرات علية حتى لا يبتلعها وتتسبب فى الهزيمة، فاللعبة توجد بها نقطتان، نقطة فى البداية تخرج منها الكرات ونقطة أخرى تنتظر سقوطك وتراكم الكرات عليك.

حاول قدر المستطاع فى تحميل لعبة زوما للكمبيوتر ألا تجعلها تتراكم عليك حتى لا تخسر وتفقد الجولة التى تلعبها، فالامر هنا يعد أكثر من ذى قبل بمراحل من حيث التجربة التى يقوم بها المستخدم فنحن الأن بصدد لعبة من الطراز الأول الذى يقوم مقام العديد من الأشياء المملة.

حيث اننا الان بصدد لعبة يقوم بممارستها الكبير والصغير من ذوى القاعدين وغير ذلك من الأناس الذين يعشقون فى الأساس هذه اللعبة وما تقوم علية من إمكانيات وأفكار وسرعة بديهة تجعلها مختلفة عن غيرها من الألعاب الأخرى والتى سئم منها الجميع.



المزيد حول لعبة Zuma الضفدع


كما يمكنك أن تستمتع بالعديد من المميزات التى توفرها اللعبة والتى جعلها تظل صامده وسط أسطول كبير من الألعاب وذلك منذ إصدار لعبة زوما القديمة التى يعتبر لها فضل كبير فى نجاح سلسلة زوما، حيث استطاعت اللعبة أن تصنف من أفضل الألعاب وأكثرها بحثا وطلبا.

حيث يحتوى تحميل لعبة زوما الضفدع على العديد من المراحل التى يمكنك أن تتخطاها ولكن ليس بسهولة كما تتصور، فهى تحتوى على مراحل سهلة، ومراحل متوسطة، ثم مراحل صعبة والتى تمثل عقبة أمام من يأخذونها على سبيل التسلية فقط، فهة تحتاج إلى عقل مدبر وذكى ويتميز بسرعة البديهة.

ويتميز هذه اللعبة أيضا بأنها تحتوى على العديد من الجوائز والتى تتمثل فى النقاط التى تجعل من السهل عليك التخلص من الكرات بشكل سريع جدا على عكس العادة، بالإضافة الى أنه يمكنك من خلال اللعبة أيضا أن تقوم بالحصول من خلال الجوائز التى تكتسبها من خلال كسبك للنقاط، أن تتمتع بالمتفجرات التى تمكنك من التخلص من كم كبير من الكرات بضربة واحده فقط، كل ذلك يبين لك المتعة والتشويق اللذان سوف تحصل عليهما بمجرد قيامك بـتنزيل هذه النسخة.



مميزات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر




  1. غاية فى السهولة والبساطة، فهى لا تحتاج إلى مجهود كبير ولا سن وعقل كبير، بل تتاح للعب من الكبير والصغير ومتوافقة مع جميع المرحل، كل ما تحتاجة هو التركيز فقط.

  2. تتميز أيضا بأنه متوافق مع كافة أنظمه التشغل، للويندوز وللاندرويد برابط مباشر وهذا ما سوف نقمدة لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

  3. تتميز بوجود كم كبير من الجوائز التى سوف يحصل عليها اللاعب من خلال النقاط التى سوف يحصدها والتى تسهل علية الكثير من الوقت، ولا تجعلة فى وضع تجمع الكرات علية.

  4. تقوم اللعبة على أساس تدرج المستويات، فهى تبدأ بالمستوى السهل، ثم المتوسط، ثم الصعب وذلك حتى لا يشعر اللاعب بالملل.

  5. تحتوى اللعبة على موسيقى تصويرية غاية فى الروعة، فهى تضفى على اللعبة شى رائع وممتع وجميل أثناء اللعب.

  6. تتميز اللعبة برسومات جميلة جدا، والتى تجعل اللعب يشعر بأنه داخل جو ملائم وجميل من الروعة والتشويق.

  7. كما يمكنك أن تقوم بـ تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط مباشر مجانا.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة زوما القديمة Zuma للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة زوما القديمة Zuma للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة زوما القديمة Zuma للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما القديمة Zuma

تحميل لعبة زوما القديمة



كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا















ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات