القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيت الرعب القديمة مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة بيت الرعب القديمة التي تعتبر من أول ألعاب الرعب ظهورا، واستمتع بها كثيرا جيل التسعينات حيث يعتبر هو الجيل الذي لديه دراية كاملة عن هذه اللعبة وأسرارها ونظام اللعب بها والعديد من الذكريات المحفورة في أذهانهم عن هذه اللعبة، كما أنهم أحيانا ما يلعبوها الآن لتذكر هذه الذكريات واسترجاع الماضي.

وتدور أحداث اللعبة حول الدخول في الغرف المظلمة والميادين التي ليست لها نهاية في جو مرعب ستراه بعد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة الجزء الاول، وعمليات القتل المستمرة والدماء الموجودة في الكثير من الأماكن، وستمر بالعديد من الساحات الواسعة والصحراء الجافة في أجواء مليئة بالأكشن والمغامرة، ويجب أن تستكمل السير رغم كل ذلك للوصول إلى الهدف المنشود وهو إنقاذ الرهائن من أيدي الأعداء قبل القيام بقتلهم، مع التخلص من الأشباح والزومبي التي ستقابلك.



تحميل لعبة بيت الرعب القديمة مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة بيت الرعب القديمة على الكمبيوتر


تعتبر هذا اللعبة المميزة من إعداد ونشر شركة سيجا "SEGA" التى يمكنكم الحصول عليها الان من خلال رابط مباشر من موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، وتم تحديث اللعبة عام 2018 وتوالت الإصدارات منذ صدورها للعمل كل فترة على التجديد، وإدخال العناصر المميزة والتعديلات الحصرية إلى اللعبة لزيادة الاستمتاع بها، وتتميز اللعبة بحجمها الصغير حيث تبلغ 15.5 ميجا بايت فقط، وبالتالي لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة أو متطلبات تشغيل عالية، كما أنها تعمل على جميع أجهزة الهواتف بالأنظمة المختلفة، من ذلك يمكنك الحصول على اللعبة وغيرها من الألعاب الأخرى من بين قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

تدور أحداث اللعبة حول وجود عدد كبير من الوحوش والأشباح وأرواح الموتى على كوكب الأرض واحتلاله، ومهمة اللاعب هي القضاء على جميع هؤلاء وتطهير الكوكب منهم وإعاقتهم من قتل الرهائن وتخليصهم من أيديهم على الفور، وعند ممارستك للعبة سوف تمر بالعديد من المخاطر والتعرض للقتل من حين لآخر، ورؤية العديد من الكائنات المفترسة التي تود التهامك، ويجب عليك أن تقوم بتدميرهم جميعا وتجاوزهم، بعد تحميل لعبة بيت الرعب كلما تقدمت في المستويات كلما ازداد تعرضك للخطر ورؤيتك للمشاكل والمخاطر، ولكن عليك الصمود دائما وتجاوز كل ذلك.

فإن كانت هذه الكائنات تمتلك قوة وقدرات هائلة فأنت أيضا لديك إمكانيات تمكنك من القضاء عليهم جميعا، وعليك أن تنتبه من الزومبي حيث أنهم من أكثر الكائنات خطورة عليك، حيث يقومون بامتصاص دمائك وقتلك عن طريق مخالبهم الحادة وقدرتهم الكبيرة على التحمل والصمود لفترات طويلة رغم حركتهم البطيئة، ولكن يمكنك التخلص منهم من خلال التصويب على رؤوسهم، وعليك أن تنتبه أيضا للخفافيش التي تعيق حركتك وتحاول أن تتخلص منك، والحيوانات المفترسة التي ستجدها حولك بالإضافة إلى الحشرات السامة.



المزيد حول لعبة بيت الرعب من ميديا فاير


ستجد باللعبة العديد من الأسلحة التي تعينك في قتل الأعداء ولكنها غير كثيرة وتتمثل في البندقيات والمسدسات لإطلاق النار، وعلى الجانب الآخر يوجد العديد من الأسلحة الخاصة بأعدائك وهي أكثر من الخاصة بك مثل المطارق الحديدية وغيرها الكثير من الأسلحة، وعليك أن تنتبه إلى ما معك من ذخيرة وألا تقوم باستخدامها دون جدوى من أجل تواجدها دائما معك وخاصة عند الحاجة إليها.

وأنت بداخل اللعبة ستجد نفسك تتجول في الأماكن المختلفة، وعليك أن تستمر في السير لحين الوصول إلى مكان الرهائن والقيام بإنقاذهم والتخلص من الأعداء، ولكنك من الممكن أن تصل بعد قتلهم وفي هذا الوقت عليك ألا تترك حقهم وأن تنتقم من الأعداء وتقضي عليهم جميعا، وإذا قمت بالوصول في الوقت المناسب عليك أن تنقذ الرهائن وتحررهم من أيدي الأعداء على الفور، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تمكنك من العمل بشكل زوجي مع أصدقائك والاستمتاع بها.


الأعداء والوحوش: ستجد باللعبة العديد من الأعداء والوحوش التي تهدد حياتك وتريد التخلص منك.

الأسلحة: تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة التي تمكنك من القضاء على الأعداء، ولكن عليك أن تنتبه إلى الذخيرة الخاصة بك والحفاظ عليها.

المناطق: ستجد العديد من المناطق التي ستختلف باختلاف المهمة المطلوب منك تنفيذها، وأيضا باختلاف المستويات.

المهام: تتمثل مهمتك الأساسية في تحرير الرهائن من أيدي الأعداء قبل أن يتم قتلهم.

ملحوظة: يمكن لجميع متابعينا أن يقوموا بالحصول على تحميل لعبة بيت الرعب الجديدة نظرا إلى أن فريق عمل الموقع يهتم بتوفير كل ما يبحث عنه زوارنا، ولذلك فيمكنكم الحصول على هذه الألعاب وغيرها من بين الألعاب الأخرى برابط مباشر مجانا.



مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 1




  1. يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة من خلال الروابط الموجودة أمامكم بشكل مجاني.

  2. تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية التي تثير في نفسك شيء من الرعب وبالتالي الاندماج باللعبة وأجواءها.

  3. تأخذك اللعبة إلى عالم ملئ بالأكشن والمغامرات والإثارة والرعب.

  4. تحتوي اللعبة على شخصيات مختلفة مجسمة ثلاثية الأبعاد، تجعلك تشعر بأنك أقرب إلى الواقع.

  5. تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة الخاصة بالأعداء وأيضا الأسلحة الخاصة باللاعب مثل الأسلحة النارية والحادة.

  6. يوجد بها العديد من الأماكن والساحات المختلفة التي تأخذك من عالم إلى عالم ومن جو إلى جو آخر.

  7. تتميز اللعبة بالعديد من الإصدارات المختلفة، ويتميز كل إصدار بأشياء إضافية جديدة تعطي للعبة متعة أكبر.

  8. يمكنك أن تحصل بعد تحميل لعبة بيت الرعب على صديق يشاركك جميع التحديات المختلفة.




صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة بيت الرعب القديمة مضغوطة برابط واحد مباشر


تحميل لعبة بيت الرعب القديمة مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة بيت الرعب القديمة مضغوطة

تحميل لعبة بيت الرعب القديمة

تحميل لعبة بيت الرعب




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا














تحميل لعبة بيت الرعب القديمة





ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات