القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة بيت الرعب 3 وهي إصدار آخر مميز من مجموعة الإصدارات الرائعة والخاصة بلعبة بيت الرعب، حيث نال كلا من الإصدار الأول والثاني الكثير من الرضا والقبول من العديد من المستخدمين، ويعتبر الإصدار الثالث هو الأكثر تميزا عن النسختين السابقتين، حيث تم تطوير الإصدار وإضافة العديد من المميزات والإمكانيات الممتعة والمثيرة، اللعبة يمكن ممارستها على مختلف أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والكمبيوتر، فهي متاحة مجانا من خلال رابط التحميل الموجود داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

في الإصدار الثالث من لعبة بيت الرعب تم تطوير المؤثرات الصوتية والجرافيكس لتصبح أكثر تميزا ووضوحا وستراهم بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3، كما تم تطوير طريقة التحكم في اللعب في الكمبيوتر، هذا بالإضافة إلى إضافة نمطين آخرين في اللعب مثل الحصول على فرصة للنجاة وكذلك القدرة على الهجوم، اللعبة تدور أحداثها الشيقة من خلال مطاردات مستمرة بين مجموعة من الزومبي والوحوش وكذلك مصاصي الدماء قاموا بأسر عدد من الأشخاص عاديين وأخذهم كرهائن والاستيلاء على جميع ممتلكاتهم.



تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر


اللعبة من أهم وأفضل الألعاب التي قامت شركة Sega بنشرها وتوزيعها، فهي منذ صدور النسخة الأولى من اللعبة احتلت المراتب المتقدمة في القبول الجماهيري لها، حيث تعتبر اللعبة هي أول الألعاب التي تضم فكرة الرعب والأكشن والتخطيط الاستراتيجي معا، وعند تحميل اللعبة لا تحتاج إلى أجهزة بمتطلبات خاصة فهي صغيرة الحجم ولا تؤثر على ذاكرة التخزين الخاصة بالأجهزة.

تم تطوير كل من المؤثرات الصوتية والرسوم بحيث تم استخدام أساليب تقنية وتكنولوجية أحدث مع تمثيل الأشخاص بمنظور أقرب لتحاكي الواقع بصورة احترافية ومخيفة ورائعة بالإضافة إلى تقنيات الصوت المميزة والتي تعكس كل التحركات والاهتزازات بصورة أكثر إثارة ومتعة، لاإضافة إلى الكم الكبير من الإثارة والمتعة التى تقدمها هذه النسخة، فإننا ننصحكم بتجربة المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر.



معلومات عن لعبة the house of the dead 3


كانت أحداث الجزء الأول والثاني تدور في نطاق محدود إما داخل المنزل أو داخل المدينة ولكن في هذا الجزء اجتاح الزومبي أنحاء العالم، وهو ما ينبأ بوقوع كارثة كبرى لنهاية العالم، ويحاول كل الأشخاص الهروب من هجمات الزومبي أو القضاء عليهم مع إمكانية الحصول على فرص للنجاة وتجاوز الصعاب بالعديد من الطرق والمحاولات مع تحقيق معدلات قياسية في القضاء على الزومبي والوحوش.

مستويات اللعب: مستويات اللعب المعتادة في الأجزاء السابقة متعددة ولكن مع الإصدار الاخير تم تطويرها بمجموعة من المراحل الصعبة والمعقدة التي تمثل تحديا كبيرا لاجتيازها، خاصة في وجود الوحوش الجديدة والتي تنتشر بشكل موسع في جميع أنحاء العالم وتقوم بحجز العديد من المواطنين الأبرياء ويجب بذل كل الجهد لإنقاذهم والقضاء على الوحوش والزومبي بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3.

طرق وأساليب اللعب: بالنسبة للكمبيوتر تم توسيع أساليب التحكم في اللعب بإضافة ذراع التحكم والتحكم من خلال لوحة المفاتيح، وفي الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يتم اللعب من خلال شاشة اللمس، بينما يتاح أسلوب اللعب المنفرد للقضاء على الوحوش ومصاصي الدماء وغيرهم من المهاجمين أو بالاشتراك مع أحد الاصدقاء والتعاون معه في اتمام المهمات المطلوبة بطريقة أسرع وأسهل.



من داخل لعبة بيت الرعب 3


يمكنك بعد الحصول على رابط التحميل وتحميل اللعبة والدخول على الإعدادات وضبطها ثم التوجه لبدء مجموعة من المطاردات الشرسة بين الزومبي والضحايا الأبرياء بعد اجتياح الزومبي لدول العالم من خلال التعرض لمجموعة من الأشخاص التي تدور أحداث اللعبة من خلالها:

عميل AMS توماس روغان: هو عميل متقاعد وهو من يقوم بمحاولات القضاء على الزومبي والوحوش المختلفة، وقد تعرض فريقه بالكامل للقتل وهو ما دفعه للبحث والتحقيق في الأحداث التي ادت لانهيار العالم.
الكابتن دان تايلور: النائب الثاني لكابتن توماس ويتعرض للهجوم أثناء محاولاتهم للبقاء على قيد الحياة.

ليزا: ابنه روجان وتذهب مع العميل جي لإنقاذ والدها من الهجمات ويمكنك رؤيتها بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3.

العميل جي: عميل شبة متقاعد من AMS ويحاول القضاء على الزومبي والوحوش، تشبه تحميل لعبة بيت الرعب الجديدة.

المهاجمين: أشكال متعددة من الوحوش والطيور والزواحف والزومبي وكذلك الحيوانات المفترسة والكائنات الغريبة وغيرها الكثير من الأشكال الاخرى التي تسعى لتدمير العالم.

الأسلحة: يتم استخدام طلقات خاصة لا تتعرض للانتهاء ولكن محاولات البقاء على قيد الحياة هي محاولات محددة وعند انتهاء تلك المحاولات تبدأ المرحلة من جديد.



مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 3


تم تطوير العديد من الإمكانيات في نسخة اللعبة، ويمكنك ممارسة اللعبة بهذه المزايا الجديدة منها:



  1. حجم اللعبة لا يمثل عبء على الذاكرة الداخلية لأي جهاز.

  2. اللعبة تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة ويمكن الحصول عليها من رابط التحميل المرفق في الموقع بدون أي تكاليف إضافية.

  3. تنوع الوحوش وطرق التحكم في اللعب حتى تتمكن من تحقيق الارقام القياسية في قتل وتدمير الوحوش بكل سهولة.

  4. التعامل مع اللعبة بكل بساطة من خلال واجهة استخدام مميزة وغير معقدة.

  5. يمكن في هذا الإصدار إتاحة الفرصة لحفظ التقدم المحقق ومواصلة اللعب في أي وقت لاحق بدون مشاكل.

  6. تتنوع المراحل والمستويات بشكل أكبر وأكثر صعوبة مع تعدد أماكن القتال المختلفة لتشمل المنازل والشوارع وغيرها من الميادين الرائعة التي ستراها بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب 3



كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا











تحميل لعبة بيت الرعب 3






ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات