القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة النمر الوردي حيث أن موعد تحميل اللعبة قد حان لما تحتوي عليه من أمور كثيرة غاية فى المتعة والتحدى، فى موقعنا نلتزم دائما بتوفير مثل هذه الألعاب لكافة متابعينا نظرا لما تقدمة اللعبة من أمور كثيرة مسلية تشبه بعض الألعاب الاخرى ولكن تختلف فى الكثير من الامور التى تميزها بالفعل.

لعبة Pink Panther ليست كباقى الألعاب التى تقوم على أساس الركض والهروب من الموت فقط ولكن هنا بأتى الشئ الفريد من نوعة لمثل هذه النوعية من الألعاب التى حقا تستحق الإنتباه وهو أن النمر الوردى اللون يسعى لتجميع أكبر عدد ممكن من المجوهرات والأشياء الثمينة حتى يمكنه الحصول على أعلى ترتيب فى النقاط.

لعبة التحدى الخفيفة والتى لاقت الكثير من عدد التحميلات سواء على المستوى المحلى أول الإقليمى فجميع أطفال العرب يعشقون هذه اللعبة وهذه النسخة الوحيدة التى تم إصدارها، لهذا فهى تعد محط طلب وإقبال شديدين فى هذا الوقت، نزرا لأنها لعبة خفيفة وشيقة ولها قصة وتتميز بأنها بمهام مختلفة.

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة النمر الوردى للكمبيوتر

قام فريق العمل المسؤل عن تطوير هذه اللعبة بإدخال الكثير من التجديدات التى لاقت تأيدا من أصحاب الألعاب التى تدخل فى نطاق الهروب وتجميع الذهب و المجوهرات النفيسة، لذلك فإنك لابد ومنذ الوقت الاول الذى ياتى بعد الإنتهاء من التحميل أن تقوم بالعمل من أجل تجميع أكبر قدر من المجوهرات التى سوف تحصل على بعضها بسهولة والبعض الاخرى بصعوبة.

سوف يكون شغلك الشاغل من بعد تحميل لعبة النمر الوردي فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أن تكون على قدر كبير من الحنكة واليقظة التى تسمح لك بان تتعامل مع اللعبة بشكل سلس ويسير، الأمر يبدأ فى أن تقوم بالدخول إلى إعدادات اللعبة ومن ثم ضبطها بما يتوافق معك، يجب فى الأمر الاخر من الجهة الاخرى أن تقوم بالتعامل بشكل منتظم وتركيز عالى من أجل أن تحصل على كم كبير من النقط بدون أن تقع مطلقا حتى يتثنى لك المضى قدما نحو المرحلة التالبة.

سوف تكون المرحلة التالية أشد خطورة وقسوة من الأخرى التى يمكن ان تقوم معها بعمل الكثير من التجارب التى سةف تنجح معها إذا مارستها بدقة عالية، لن تتمكن من الإنتقال من مرحلة إلى أخرى إلا بعد الإنتهاء منها وتأدية المطلوب منك على أكمل وجه.

مميزات تحميل لعبة النمر الوردى للاندرويد

  1. تقوم على أساس الذكاء والتحدى المصحوب بالتفكير المحكم الذى معه يمكن الإنتقال من مرحلة إلى أخرى.
  2. تتكون اللعبة من عدة مراحل يجب عليك حتى تنتقل من مرحلة إلى أخرى أن تنتهى من التى سبقتها.
  3. صور عالية الدقة جاءت لكى تدخلك فى مود قوى وحساس مع إطار اللعبة.
  4. تحميل لعبة Pink Panther متوفر من بين تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر
تحميل لعبة النمر الوردي
تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات