القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy الجديدة للكمبيوتر



تحميل لعبة السمكة 4 من الأمور الممتعة، فمنذ صدور النسخة الأولى لها وهي تلقى إقبالا كبيرا من قبل الجميع سواء أن كانوا كبارا أو صغارا، حيث أنها من الألعاب السهلة والشيقة والتي تأخذك في عالم آخر وهو عالم البحار الرائع حيث الأسماك والشعاب المرجانية والصخور والرمال ذات الألوان الرائعة وغيرهم الكثير.

وتدور اللعبة من خلال قيام الأسماك الأكبر حجما بالتغذي على الأسماك الأصغر حجما، وستكون أنت واحدا من ضمن الأسماك الأصغر في الحجم في بداية اللعبة، وعليك أن تقوم بالبحث عن الأسماك الأقل منك في الحجم والتغذي عليها لتحصل على حجم أكبر، كما عليك الانتباه من وقوعك كفريسة للأسماك كبيرة الحجم لأنك ستكون أحد الأسماك التي يبحثون عنها بعد تحميل لعبة السمكة 4.

نظرا للإقبال الكبير على اللعبة منذ بداية الظهور، قامت الشركة المنتحة لها بإصدار هذه النسخة الجديدة المميزة فى إطار تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر من أجل لعبة أكثر تطورا وذات إمكانيات أعلى مما قبلها، فهذه اللعبة تحتوي على العديد من التعديلات التي تلافت بها الشركة العيوب التي كانت موجودة بالنسخ القديمة، كما أنها أصبحت أكثر متعة وتشويق.



تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy الجديدة للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر


قامت شركة "Pop Cap Games" بإصدار هذه النسخة المميزة من اللعبة من أجل مزيد من التطور والتقدم وبناءا على النجاح الكبير التي حققته النسخ السابقة من اللعبة وانتظار العديد من الأشخاص لنسخة جديدة ذات تطورات وإمكانيات أعلى، وللحصول على هذا الإصدار للكمبيوتر فإن عليكم زيارة تحميل العاب برابط مباشر الأن.

على الرغم مما تتمتع به هذه النسخة من مميزات وتطويرات وإمكانيات عالية إلا أنها ما زالت تتمتع بعدم تطلبها لإمكانيات عالية من أجل تحميلها، فهي من الألعاب الخفيفة والتي يمكن تحميلها على كافة الأجهزة المختلفة دون اشتراطها لأنواع معينة.

تحتوي اللعبة على العديد من الأسماك مختلفة الشكل والحجم واللون تضيف للعبة مزيد من الإثارة والتشويق، والبقاء في اللعبة يكون للأقوى والأكبر، فالأسماء الكبيرة تتغذي على الأصغر منها، والأصغر تتغذى على الأصغر وهكذا، وتزداد فرصتك في الفوز وابتلاع عدد أكبر من الأسماك كلما كانت حركة أعدائك بطيئة، وعليك أن تعلم أنه كلما كان حجمك أكبر كانت سرعتك أكبر.



معلومات عن لعبة Feeding Frenzy 4


تدور قصة تحميل لعبة السمكة 4 داخل قاع البحر، حيث ستجد نفسك في قاع البحر عبارة عن سمكة صغيرة الحجم جدا تقون بالبحث عن الأسماك الأصغر منها حجما من أجل ابتلاعهم واحدة تلو الأخرى لزيادة حجمك بشكل تدريجي، وكلما ابتعلت أسماك أكثر كلما تقدمت في المرحلة وكبر حجمك واستطعت أن تأكل الأسماك الأكبر حجما، لذلك عليك أن تصبر وتظل في مغامرتك لحين التفوق والوصول لنهاية المستوى.

بعد ابتلاعك الكثير من الأسماك الأصغر ستجد نفسك في وقت ما أصبحت أنت أكبر سمكة موجودة، وبالتالي أصبحت أمامك فرصة ابتلاع جميع الأسماك الموجودة دون استثناء، وحينها ستكون قمت بأكل العدد المطلوب منك لإنهاء المستوى وبالتالي تنتقل إلى مستوى آخر أصعب من الذي يسبقه ويحتاج منك أن تبدأ من جديد أي تعود صغيرا كما كنت في المرحلة الصغيرة.

في المراحل الأولى ستجد نفسك تبدأ اللعب بسمكة صغيرة الحجم جدا، ولكنك بعد البحث عن الأسماك الأصغر منك وابتلاعها سيزداد حجمك بشكل تدريجي لحين الوصول إلى أكبر حجم في اللعبة، ولكنك بعد الفوز في هذه المرحلة والدخول في الأخرى ستعود صغير الحجم كما كنت وتبدأ من جديد ولكنك ستجد أسماك مختلفة وعدد مختلف عليك تحقيقه، كما أنه في كل مرحلة عدد معين من الأسماك المختلفة عليك أن تقوم بابتلاعها من أجل إنهاء المرحلة، وستجد العدد المطلوب منك موجود أمامك على الشاشة.

المستويات: كما أنك بعد تحميل لعبة السمكة 4 على الكثير من المستويات المختلفة، وستجد أن كل مستوى يتطلب منك مهام مختلفة وابتلاعك لعدد معين من الأسماك ستجده مكتوب أمامك على الشاشة، وحين قيامك بابتلاع هذا العدد ستنتقل إلى مستوى آخر أكثر صعوبة، كما أنك ستجد اللعبة مليئة بالهدايا التي ستقابلها أثناء رحلتك في البحث عن الأسماك وتحقيق العدد المطلوب منك، وهذه الهدايا ستكون متواجدة بداخل القواقع والصدف، فعليك بعد أن تجد القوقعة مفتوحة أن تقوم بالتقاط الهدية الموجودة بداخلها على الفور قبل أن تختفي، ومن هذه الهدايا الهدية الخاصة بمضاعفة الوقت وغيرها.



مميزات تحميل لعبة السمكة 4




  1. يتميز هذا الإصدار بالمؤثرات الصوتية الأقرب للواقع، فستجد الأسماك تصدر أصواتا في المياه كما لو كانت أصوات حقيقية، وهذا سيجعلك تستمتع بشكل أكبر.

  2. تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب ملائمة للأطفال، نظرا لسهولتها وروعة المناظر الموجودة بها، مع تدريبهم من خلالها على التركيز وسرعة الحركة والبداية بما هو بسيط لحين الوصول إلى أفضل المراكز.

  3. تعمل اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت وهذا كان سببا من أسباب إقبال الكثير عليها في ظل انتشار الألعاب الكثيرة التي تطلب الاتصال بالإنترنت.

  4. تتميز اللعبة بأنها سهلة الاستخدام، حيث يمكنك التحكم بها بشكل بسيط من خلال الماوس فقط عن طريق تحريكه في الاتجاه الذي تريد الذهاب به بعد تحميل لعبة السمكة 4.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy الجديدة للكمبيوتر


تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy الجديدة

تحميل لعبة السمكة 4 Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة 4

تحميل لعبة السمكة 4 من ميديا فاير



كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا














رابط تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر









ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات