القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy للكمبيوتر بدون تسطيب

تحميل لعبة السمكة 2 من أكثر الألعاب متعة، كما أنها من الألعاب الخفيفة التي يحبها الكبير والصغير، وتحتوي على أسماك كثيرة مختلفة الأنواع والألوان، فاللعبة تأخذكم إلى عالم البحار حيث الاستمتاع بجو ممتع وسط الكثير من الأسماك، وتتميز اللعبة بإمكانية تحميلها لجميع أنظمة الكمبيوتر المختلفة.

وتتميز هذه النسخة بالعديد من الإضافات والأفكار التي لم تكن متواجدة بالنسخة القديمة وستراها بعد تحميل لعبة السمكة 2 ، وتدور اللعبة في أعماق البحار حيث يوجد العديد من الأسماك وستقوم أنت بتمثيل سمكة معينة وعليك أن تقوم بالتهام جميع الأسماك الأصغر منك في الحجم قبل أن تأكلك هي، مع عدم الاقتراب من الأسماك كبيرة الحجم حتى لا تأكلك وبالتالي تخسر وتبدأ المرحلة من نقطة أقل مرة أخرى.

جميع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مثيرة للإنتباه بالإضافة إلى صغر حجمها، ولكن اليوم وفى النسخة الثانية من هذه السلسة يجب أن تكون هناك وقفة يمكننا من خلالها أن نقوم بالتعامل مع كل كبيرة وصغير كما الأمور المستحدثة داخل اللعبة، هذا كله سوف يعكس الكثير من الأشياء المهمة والتى يجب أن نتعرف عليها بمجرد الدخول إلى هذه الصفحة حتى نكون أكثر دراية من غيرنا بما يوجد فى دخليات هذه اللعبة.

تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy بدون تسطيب للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر

تعتبر لعبة السمكة أحد إصدارات شركة Pop Cap Games العالمية، وعملت الشركة في هذا الإصدار على جعله مميزا وخاليا من أي نقد تعرضت له النسخة القديمة، وبالفعل نجحت الشركة في ذلك، وتجاوزت عدد مرات تحميل اللعبة المليارات منذ بداية إصداراها وحتى إصداراتها المختلفة فهي محبوبة منذ البداية.

تتميز اللعبة بالحجم الخفيف حيث لا تحتاج سوى 15 ميجا بايت فقط من المساحة التخزينية، كما أنها لن تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية على الرغم من احتوائها على المجسمات ثلاثية الأبعاد ذات الصورة النقية والأصوات الرائعة، وغير ذلك من المغامرات التى سوف تواجهك بشكل متكرر فى عالم البحار كاملة الإثارة والتحدى.

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة السمكة 2 سوف يتضح لك أنه تدور أحداث اللعبة حول مجموعة من الأسماء التي تعيش في قاع البحر، وكل من هذه الأسماك يريد أن يتغذى على السمك الأقل منه في الحجم، لذلك عليك أن تتجنب الاقتراب من السمك الكبير، ولكن كل ما عليك هو أن تقوم بأكل الأسماك الصغيرة من أجل زيادة حجمك وإنهائك للمستويات المختلفة وصعودك للأعلى.

عندما تتجول داخل قاع البحر ستجد أيضا العديد من الهدايا التي تمنحها لك اللعبة مثل السرعة الزائدة والتوقيت المتضاعف وغيرهم الكثير من الهدايا المميزة عليك أن تقوم بالتقاطها على الفور لكي تستفيد منها، ويزداد حجمك وبالتالي تتمكن في النهاية من إمكانية أكل جميع الأسماك لأنك ستكون الأكبر وبالتالي تنتقل إلى مرحلة أخرى، ولكن عليك أن تعلم أن اللعبة تحتاج منك إلى المزيد من الصبر والتركيز لكي تنتصر في النهاية.

من داخل لعبة السمكة 2

فى تحميل لعبة السمكة 2 الأسماك وغيرها من الكائنات البحرية: تحتوي اللعبة على العديد من الأسماك المختلفة والتي تزيد عن 20 نوع لهم ألوان وأشكال جذابة وأحجام مختلفة، ومن ضمن هذه الأسماك سمك الزينة والقرش وأيضا الحيتان وغيرهم، وعليك أن تقوم بأكل الصغير منهم لكي تكبر في الحجم مع الاستمتاع برؤية هذه الأنواع المميزة وأشكالهم الجميلة.

كما سوف يلفت الإنتباه أيضا أنه يتميز قاع البحر الموجود باللعبة بأنه يشبه الواقع كثيرا، فهو يحتوي على الطحالب والشعاب المرجانية والصخور والمناظر الطبيعية الجميلة وأيضا الرمال الناعمة وغيرهم الكثير الذي ستستمع برؤيته بجرد الإنتهاء من تنزيل اللعبة.

بالإضافة إلى ما سبق فتحتوي اللعبة على مراحل عديدة، حيث تبدأ بالحجم الصغير وعندما تقوم بأكل الأسماك الأصغر يكبر حجمك لحين أن تصبح أنت أكبر الأسماك وتحصل على العدد المطلوب منك، وبعدها تكتمل المرحلة وتنتقل إلى الأخرى وتعود صغير مرة ثانية ويحدث كالسابق، ولكن كلما تقدمت المراحل كلما قل عدد السمك الصغير وازداد عدد السمك الكبير وبالتالي تصبح اللعبة أكثر صعوبة.

مميزات تحميل لعبة السمكة 2

  1. تتمتع اللعبة من بين تحميل العاب باحتوائها على عدد كبير ومميز من الأسماك المختلفة، مع تمتع هذه الأسماك بخاصية الثري دي وبالتالي جعلها أقرب للواقع.
  2. تزداد صعوبة المراحل باختلافها مع زيادة المغامرة، وتزداد الهدايا التي ستجدها باللعبة أيضا وستجد مهام جديدة عليك تنفيذها.
  3. تتمتع اللعبة بالمؤثرات الصوتية، وتشبه كثيرا الأصوات الحقيقية لعالم البحار، مما يزيد من متعتها.
  4. يمكنك الاستمتاع باللعبة دون عناء متطلبات التشغيل العالية، حيث أنها لا تحتاج سوى أجهزة عادية الإمكانيات.
  5. تحتوي العبة على واجهة استخدام سهلة جدا، يمكن استخدامها بواسطة الصغير والكبير، كما أنها تحتوي على إعدادات بسيطة ويسيرة.
  6. تتناسب اللعبة مع الفئات العمرية المختلفة وحتى الأطفال ، فليس بها أية مشاهد عنيفة ممنوعة عنهم.
  7. يمكنك تحميل لعبة السمكة 2 مجانا دون أن يتطلب الأمر منك دفع أي رسوم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy بدون تسطيب للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy بدون تسطيب للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy بدون تسطيب
تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy
تحميل لعبة السمكة 2

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر

ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات