القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm للكمبيوتر


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 من أفضل الألعاب القتالية على الإطلاق، اللعبة متاحة يحجم صغير جدا مما يسهل على كل عشاق العاب الحروب والقتال تحميل اللعبة بسهوله، بالإضافه إلى أنه يجب عليك أن تكون على علم بأن هذه اللعبة تحكى قصه رائعه للغايه سوف نقوم بشرحها لكم فى مقالنا بالتفصيل.

كما أيضا سوف نطلعكم على العديد من المميزات التى حصلت عليها اللعبة، فهى لعبة يعشقها الكثير من جمهور العالم العربى الذى تحكى قصه اللعبة فى منطقته، وهذا أهم ما يمكن أن يكون بالنسبه للاعب العربى أن يكون على علم بما يقوم به من الألعاب التى تحكة قصص مر عليها التاريخ، فهى فعلا لعبة رائعه ومزهله للغايه.



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm مضغوطة من ميديا فاير



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر


يمكنك الأن مع لعبة اليوم التى تم تطويرها من خلال الألعاب المحورية، بالإضافه إلى أنه قد تم نشرها من قبل "SCi"، كما أنها لعبة مثيرة للغاية ومتعددة اللاعبين فى حرب الخليج من الجنود الذين يشكلون جيشا لمواجه الطرف الأخر، حيث أن لعبة 1 Conflict Desert Storm تقوم فى الأساس على أن الجيش العراقى الذى كان بقياده ديكتاتوريه فى حكم الرئيس "صدام حسين"، الذى قام بدوره بإصدار الأوامر إلى جيشه للتقدم نحو احتلال الأراضى الكويتيه، وكان ذلك يعتبر تهديدا للمصالح الاميريكيه فى الشرق الأوسط عامة وفى الأمور فى المعركة، كل ذلك فى جو مليئ بالغثاره والمغامرات.

كما يمكنك بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 بحجم صغير والتى نقدمها لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا أن تقوم بالإستمتاع بالعديد من المهمات المثيره للغايه، ولكي تقوم بإنجاز مهماتك بنجاح، فإنه يجب على اللاعب أن يقوم بتكوين فريق مكون من عدد"4 جنود" مع كل جندي يتمتع بمستوى مهارة تختلف عن الأخر، وقدرات مثل بعض القناصين المحترفين الجيدين، وبعضهم رماة ممتازين إلخ.

ومن أجل الحصول على فوز جيد في هذه اللعبة يتعين على اللاعب أن يقوم بإختيار جميع الأعضاء الأربعة بالمهارات المختلفة، ثم أهم شيء هو أنه يجب عليه أن يستخدم تلك القدرات في استخدام الأسلحة الثقيلة، كما تتوفر أيضا في اللعبة والتي يمكن أن يتم استخدامها أثناء اللعب "البعثات" وهذه ميزة أخرى هامة للغايه تستخدم في الصراع عفى عاصفة الصحراء وهي تعتبر جزء من التدريب الفعلى الذى يقودك الى المتعة.

يمكن للاعب من خلال قيامه بـ تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر أيضا أن يقوم بإعطاء التدريب لأعضاء الفريق، حيث يكون فى امكانهم تعلم كيفية الإستفادة من الأسلحة الجديدة المختلفة، وأيضا كيفية الإستفادة من المهارات الأخرى، فإذا كنت تحب لعب ألعاب الرماية والتصويب، فأنت فى المكان الصحيح، كما أن الرسومات والرسوم المتحركة المستخدمة في داخل لعبة عاصة الصحراء تعد رائعة للغاية.

كما انه يمتلك كل عضو في الفريق تعبيراته وصوته الخاصين، كما يمكن للاعب أيضًا أن يستمتع ببعض المؤثرات الصوتية المثيرة وذلك أثناء لعب اللعبة، ويتضمن صوت الأعضاء بالإضافة إلى أصوات الخلفية التي تقوم بإعطاء تأثيرًا حقيقيًا للاعب، وهذا أهم ما تقوم عليه هذه اللعبة والتى تختلف به عن غيرها من الألعاب الأخرى.



مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر


فيما يلي المميزات الرئيسية التى يمكنك الإستمتاع بها من خلال قيامك بـ تحميل لعبة 1 Conflict Desert Storm وهى كالأتى:



  1. تقوم اللعبة فى الأساس على أنها لعبة تصويب مم الطراز الاول، فهى تقوم على إقتناص الأهداف بإثاره ومغامره.

  2. تحتوى على جرافيك عالى يتدخل فى كل نواحى اللعبة مثل ملامح الشخصيات، بالإضافه إلى شكل الأسلحه وصوت الرصاص وغيرها من الأشياء الاخرى.

  3. تتميز لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm مليئه بالرسومات المذهلة والتأثيرات البصرية المتقدمه للغايه.

  4. توجد أيضا ميزه أنه يمكن للاعب ان يقوم بإختيار فريقه المخصص.

  5. يمكنك أيضا من خلال اللعبة أن تقوم بعمل جيد وهو "دورة تدريبية" قبل ان تقوم بالبدء فى اللعبة.

  6. توجد ميزه يرغب فيها كل لاعبى الألعاب القتاليه وهى أنها لعبة متعددة اللاعبين.

  7. توجد داخل اللعبة العديد من السيارات الجديدة التى تم تقدميها فعلا للفرقة.

  8. يمكنك أيضا ان تستمتع ببالعديد من تحميل العاب حرب الممتعة بشكل كبير.

  9. تقدم اللعبة مجموعه من الأسلحة الجديدة المختلفة.

  10. يمكنك ان تقوم بـ تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 من ميديا فاير من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm مضغوطة


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Conflict Desert Storm

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1

تحميل لعبة 1 Conflict Desert Storm مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة 1 Conflict Desert Storm من ميديا فاير




  • متطلبات التشغيل



  1. أنظمة التشغيل: Windows

  2. المعالج: Pentium 4 1.8 GHz

  3. الرامات: 1 G.B

  4. المساحه الفارغه: 2 G.B




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا














رابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر







ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات