القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Conflict Desert Storm للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2، نقدمها لكم الأن لعبة الإثاره والتحدى والمغامره، اللعبة التى يتهافت عليها الكثير من عشاقها وخاصة من الوطن العربى، وذلك لأنها لعبة قتال من الطراز الأول والتى يرغب بها العديد من محبى ألعاب القتال التى تتصف بالمغامره، وهذا أهم ما يمكننا الحديث عنه داخل اللعبة، ذلك ما تتضمنه من مغامرات قوية وممتعة ترقى لأن تكون محل ثقة لدى كل من يريدون خوض هذه المتعة.

كما توجد ميزه كبيره ومهمه أيضا فى داخل لعبة Conflict Desert Storm 2 وهى أنها لا تعمل على تصدير الملل السريع للاعبيها وذلك كما فى بعض الألعاب القتاليه الأخرى التى تشعرك بالملل السريع عندما تقوم باللعب لمده صغيره من الزمن، ولذلك نود أن نبيم لكم نبذه عن لعبة اليوم أهم مميزاتها، بالإضافه إلى صور وفيديو من داخل اللعبة، كل ذلك من خلال مقالنا الاتى.



تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 2 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر


يمكنك الأن ان تقوم بتجربة اللعبة لأول مرة ولكن يجب عليك قبل أن تفعل ذلك أن تقوم بالعلم عن بعض الأمور التى تخص اللعبة، حيث تم تطوير اللعبة لكى تصبح من أفضل الألعاب المحورية، وقدمتها شركه "SCI" المشهوره والتى راعت فى عمليه التحديث والتطوير العديد من الامور التى يرغب بها كل عشاق اللعبة، كما أن ذلك قد أدى لجعل اللعبة تتصدر محركات البحث فى وقت قريب من إصدراها وبلغ عدد من قاموا يتحميلها الملايين.

كما أن الرسومات والخلفيات وأيضا المؤثرات البصريه تعتبر طبيعية جدا كل ذلك يمكنك ان تلاحظة منذ الوهلة الأولى بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2، كا أن الشيء المثير للإهتمام فعلا في المرئيات هو ذلك المنظر المزهل في الليل الغامس، أو النهار فيكون مختلف قليلاً ولكن يكون حقا مدهش ومزهل فذلك أمر محسوس، كما أن الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية حقا تعد مثيرة للاهتمام، وهي بحسب السيناريوهات تعد من أفضل الألعاب التى تتمتع بجرافيك عالى ومتميز، هذا ما تم الحرص عليه بفاعلية من خلال الشركة المطورة والتى تعد صاحبة الفضل فى إنتاج إصدار كهذا.



قصة لعبة Conflict Desert Storm 2


بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 فسوف تكتشف أنها تحتوى على على قصة رائعه للغايه ومذهلة، فاللعبة ليست مجرد لعبة بسيطة أو عاديه، ولكنها تقوم على قصة تضم مؤامره ليست بالهينه ولا البسيطه أنما مذهلة ومثيره، كما أن هناك بعثات صغيرة سوف تبدأ من وقت لآخر وسوف تكبر هذه المهام ولكن يتوقف ذلك على حسب مهاراتك، فالحرب تقوم على أساس أنها فى الصحراء الشاسعه، لذلك فأنه في بعض الأحيان قد لا تعرف من أين يأتي لك الأعداء، لأنه من الصعب عليك حقا أن تعثر على عدوك في هذه ااصحراء ذات اللون الفاتح مع أشعة الشمس الصعبه.

بينما الحقيقة المثيرة للإهتمام حقا هي أنه يمكنك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 أن تقوم بإستخدام أي نوع تريده من الأسلحة، كما يمكنك أن تقوم بتشغيل أي نوع من الأجهزه التى تريدها والتى تكون بحوزتك، ويجب عليك أن تكون عالما بان بعض الماكينة تعتمد بشكل رئيسى على الجنود، ولكن يمكن أيضًا أن تقوم بإختيار الجندي من مجموعة الأربعة المتاحه لك في أي وقت، والميزة الأكثر إثارة للاهتمام في داخل هذه اللعبة هي أنه ليس من الصعب عليك أن تقوم بتشغيل الرجال الذى أنت تكون مسؤل عنهم ونافذة شاشة اللاعب واضحة في أكثر الأوقات، كل ذلك سوف تستمتع به الأن.



مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2


فيما يلى من المميزات الرئيسية المتميزه والتى يمكنك أن تقوم بالإستمتاع بها مع لعبة Conflict Desert Storm 2 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر وذلك بأخف حجم أسرع رابط مجانا.



  1. تتميز لعبة عاصفة الصحراء 2 بانها تحتوى على مجموعه كبيره من الرسومات المزهله، كما أن المؤثرات البصرية تعد مدهشة وغير متوقعه.

  2. تحتوى على مجموعه مميزه من الخرائط الرائعة، والتى تشبه المتاهة مما يحيط الللاعب بكل كبيره وصغيره داخل اللعبة.

  3. تحتوى اللعبة على كم غير متوقع من الأسلحة الجديدة، كما أنها مختلفة والتى يمكن إستخدامها من قبل أي شخص.

  4. تتميز بأنها تعبر عن وجهة نظر الحرب فى الصحراء في وقت ما، وذلك يعتبر شئ مذهل فعلا.

  5. يمكنك الأن بكل سهولة تحميل لعبة عاصفة الصحراء مجانا.

  6. كما أن المؤثرات الصوتية التى توجد باللعبة من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تعد غير متوقعة حقاً.




صور عن تحميل عاصفة الصحراء 2



تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 2 مضغوطة للكمبيوتر


تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 2 مضغوطة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 2

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2

تحميل لعبة Conflict Desert Storm 2




  • متطلبات التشغيل



  1. أنظمة التشغيل: Windows

  2. المعالج:Pentium 4 1.8 GHz

  3. رامات: 1 G.B

  4. المساحة الفارغة: 2 G.B




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا














تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2






ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات