القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير



تحميل لعبة Raft هي اصدار مباشر وهى واحده من اجمل الالعاب الخاصة بالمغامرة والبقاء، وخاصة انها حازت على اعجاب الملايين من الأشخاص على مستوى العالم، الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة استمتعوا بمغامراتها حيث انها لعبة تهدف الى البقاء على قيد الحياة كما أنها تتميز عن باقي الالعاب الاخرى فى التفكير.

حيث يقوم اللاعب بفك ألغاز اللعبة أثناء المغامرة وهى طريقة تفكيرهم للخروج من المحيط وكيفية استخدامه للأسلحة التي تقوم بتكوينه بنفسه من اجل مواجهة الحيتان الضخمة وأسماك القرش المفترسة، فهذا الأمر صعب للغاية ويستدعي للتفكير العميق من أجل جمع الاسلحة مما حوله وبقايا الأشياء اعادة تصنيعها واستخدامها كأدوات بسيطة لمواجهة المغامرة.



تحميل لعبة Raft للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير



تحميل لعبة Raft للكمبيوتر


من خلال تحميلك للعبة داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر برابط مباشر المغامرة والصراع من أجل البقاء على قيد الحياة على جهازك الخاص سواء الكمبيوتر او الموبايل، فانت امام مهمة أساسية لتبدأ المغامرة القوية في مهمة المغامرة العاجلة لا تستطيع تأجيلها او التفاوض فيها انها مهمة إنقاذ نفسك بكل قوتك وحمايتها من الموت والزوال، فتبدأ فى بناء منزل خاص بك وهذا بدوره يقود إلى تحديات أكثر خطورة، لقد قامت الشركة المنتجة للعبة raft تدعيم المغامرة لكى تدخل فى أحداث اللعبة فقد قامت بتوفيرها عن طريق الرابط المباشر وميديا فاير.

تصنيف تحميل لعبة Raft هي لعبة البقاء في أعماق البحار من اجمل سلسلة العاب السرفايفل، لعبة من العاب البقاء حيث انها لابد من مواجهة اللاعب بكل الأسماك والحيوانات التي تواجهه بإمكانياته البسيطة والعمل على التفكير من أجل الحفاظ على قاربه الصغير الذى يعتبر أهم طرق النجاة بالنسبة للاعب.

فقد قامت شركة redpeetinteractiv لألعاب لتطويرها لكي تتميز عن لعبة desprtskies حيث انها تشبهها من حيث القصة بشكل كبير وقد قامت شركة axolotl games وإطلاقها من وقت قريب جدا، وهو منذ عامين فقط أي في عام 2018 وتم تحديثها في عام 2019 فقد أطلقت على منصة الألعاب الإلكترونية وتم تطويرها حتى يمكن تحميلها بسهولة على جميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون.



داخل لعبة Raft


تبدأ المغامرة بعد تحميل لعبة Raft في محيط جزيرة واسعة وانت عالقاً فى احدى محيطاتها فتبدأ مغامرتها فى البحث عن طريقة ووسيلة للنجاة امكانياتك هى وجودك داخل مركب صغير أو متن طوف وهذا الطواف قد القىَ به فى بحر مليء بأسماك القرش المتوحشة والمفترسة والتى نعلم أنها تحب لحوم الإنسان.

من هنا يبدأ الصراع والتفكير فى الحفاظ على حياتك من الموت فتقوم باستغلال هذه الامكانيات المحدودة وتقوم بالبحث عن قوتك الخاصة وتجمع مجموعة من المواد حتى تستطيع تصنيع أسلحة بدائية وبسيطة تستخدمها فى مهاجمة الحيتان وأسماك القرش.

اسلحتك داخل لعبة Raft: تلائم المواجهة التي تكون بداخلك فتتمثل فى قيامك بجمع المواد التى يمكنك عن طريقها استخدامها فى المواجهة فأنت تستخدم الاسلحة وتجميع وبناء بعض القطع الاثرية التى تقوم بجمعها من جنابى الجزيرة وتقوم بصناعة الآلات بدائية والتي تحتاجها من اجل البقاء، فأنت تقوم بتحريك الطوافة ويمكنك التفاعل مع الكائنات المختلفة والقطع الاثرية التى تقوم ببنائها فهى تساعدك أثناء المواجهة.

تتمثل فى استغلال تفكيرك بطريقة عملية حتى يمكنك حل لغز البقاء على قيد الحياة فأنت تبدأ في التفكير والتركيز فى استغلال كل ما حولك من وسائل يمكن استخدامها لمواجهة الحيتان المفترسة أسماك القرش المتوحشة، فكل هذه الوسائل وهذا التفكير يجعلك تستطيع الهروب من هذه الجزيرة والخروج من كل هذه المخاطر لكى تبقى انت فهذه هى مهام اللعبة.



مميزات تحميل لعبة Raft




  1. تتميز لعبة raft من موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بقوى التحدي مع المغامرة بحيث تبدا الاثارة من دخولك فى مركب فى جزيرة تائها ويتوجب عليك مواجهتك في كل المصاعب من اجل البقاء.

  2. تحتوى لعبة raft على بعض التفاصيل الواقعية والتي يمكن ان تحدث فى الواقع وذلك من خلال المخاطر الواقعية المتمثلة فى أحداث اللعبة وهذا يجعلها أكثر واقعية.

  3. وقد صممت الشركة المنتجة للعبة جرافيك عالية الجودة بطريقة احترافية ليبرز أدق التفاصيل داخل اللعبة.

  4. تتميز لعبة raft بمجانتيها ويمكن للاعب أو المستخدم تحميلها بدون دفع أي مال.

  5. تحتوى اللعبة على بعض التفاصيل الدقيقة او الصغيرة التى تلفت انظار اللاعب فى اللعب فتجعله يشعر فى التحكم فى مسار اللعبة.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة Raft للكمبيوتر والموبايل


تحميل لعبة Raft للكمبيوتر

تحميل لعبة Raft

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Raft من ميديا فاير




  • متطلبات التشغيل



  1. نظام التشغيل: Windows 7.8.10, Android, IOS

  2. لابد من توافر رامات: GB 4

  3. يستخدم كرت الفيديو: geforce gtx 500 للتحميل.

  4. مساحة خالية: GB 3

  5. اتصال مباشر بالإنترنت




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا















فيسبوك
بنترست
واتساب
ريدايت
لينكدين
ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات