القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة IGI 3 برابط مباشر، الشيقة والمثيره المليئة بالمغامرات القتالية الفعالة والجذابة، تحتوى لعبة IGI 3 على القتال الفردى الذى يعطى للعبة رونق خاص عن باقى الألعاب الحربية الأخرى، التى من الممكن أن تقوم فيها بالمشاركه فى تحالفات لإتمام المهمة المطلوبة منك.

ولكنك سوف تتمتع بالقيام بالقتال من أجل إتمام المهمة التى تكلف بها، وغيرها من الأمور الكثيرة التى سوف تكتشفها وتجدها فى هذه اللعبة التى تختلف فى الكثير والكثير عن النسختين السابقتين من هذه العلبة التى حققت عمليات تحميل لعبة IGI 3 الملايين منها على كافة مستويات العالم وهذا وإن دل فإنما يدل على أنك داخل لعبة من الطراز الأول فعلا.

فى لعبة اليوم لابد وأن تمر بالعديد من الإختبارات فى بداية اللعب والتى من الممكن ان تتعرض فيها الى القتل، ذلذ لابد وأن تكون على جاهزية تامة من اجل أن ترى ذلك بوضوح فى الإمكانيات التى يتم طرحها لك من اجل ان تتمكن من إقتناص أهدافك بتمكن كبير، الامر لابد أن يلقى منك الإستعداد الجيد من اجل أن تصل فى النهاية الى المرحلة التى تسمح لك بأن تتربع على عرش قمة اللعبة، كيف تصل الى ذلك ..؟، الإجابة سوف تكون بأنه عليك خوض الكثير من التجارب والتعلم من أخطائك.



تحميل لعبة IGI 3 برابط مباشر



تحميل لعبة IGI 3


كانت لعبة الرماية الإكثر شهرة على مستوى العالم التي يتم لعبها على الكمبيوتر، وتأتى لعبة IGI فى إصدارها الثالث بقصة جديدة متطورة عن الإصدارات السابقة لها، فقد لاقت إستحسانا وقابلية كبيرة من محبى ألعاب القتال والأكشن، وعند قيام الشركة المصممة بإصدار كل منها، حققت المبيعات أرباحا كبيرة جدا، حيث كانت سلسلة ألعاب "اى جى اى" سلسلة مهمة ومدهشة للغاية، فكانت تتميز بالموسيقى الممتازه، والخلفية الشاملة، بالإضافة الى سهولة وبساطة اللعب، حيث أن اللاعب الرئيسي داخل اللعبة هو الجاسوس الذي يضم جميع العناصر العسكرية المطلوبة لإتمام المهمة.

وفى إطار حديثنا عن تحميل لعبة IGI 3 التى نقدمها لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة كمبيوتر برابط مباشر مجانا حيث الإثارة والتحدى، يجب أن نحيط الجميع علما بأن اللعبة ليست إصدارًا رسميًا من مصممى هذه الإصدارات فى العموم، ولكن هذه نسخة مطورة ومعدلة من اللعبة "The Plan"، فالناس يعتقدون في كثير من الأوقات أنها من نفس إصدار لعبة اليوم الحديث.

فالمهمات والبعثات كثيرة ومليئة بالتشويق وبالمغامرة فهى عبارة عن جيش مقابل رجل واحد وهو أنت، ويزيد مستوى صعوبة اللعبة حينما تكون فى وضع يجعلك معرض لتلقى الضربات والإصابات التى تؤدى إلى موتك فيجب عليك الحذر من ذلك، ويمكنك تجربة ذلك بعد قيامك بـ تحميل لعبة اى جى اى 3، حيث أنة لدى اللعبة مهام متطورة وجديدة ومثيرة، بالإضافة إلى الأسلحه المتطورة التى يمكنك إستخدامها.

كما يمكننا أن نذكر لكم العديد من الامور والإمكانيات التى لن تتلقاها فى العديد من الامور التى يمكننا الحديث عنها فى هذه اللعبة التى لن تلقى من جراءها الى كل المتعه والتشويق اللذان لن تراهما الى فى وجدان تحميل لعبة اى جر اى 3 التى تتواجد الأن فى ثوبها الحديث لكى تواكب العديد من الأمور.

تلك التى يمكن أن تتلاقها اللعبة بصدر رحب من خلال أن تقوموا بالتعرف على العديد من الامور التى يمكننا الحديث عنها فى هذا اللعب الجيد الذى يمكن الحديث عنه فى هذا الإطار الذى لن تتردد فى أن تقوم بفعل العديد من الأشياء التى تقوم فى الأساس على فعل كل ما هو ممتع ومسبب للتشويق بصوره أكثر من ممتازة.



مميزات تحميل لعبة IGI 3




  1. الجرافيك: سوف تتمتع بالكثير من الأشياء التى تجعلك تشعر بالإستمتاع والفرق بينها وبين الإصدارات الأخرى التى سبقتها، حيث التميز والإنفراد فى الخلفيات الممتازة التى تشعرك بالواقع، وأيضا أشكال الأسلحه المتطورة، وأشكال اللاعب والمعدات، كل ذلك يجعلك فى جو مثير ملئ بالجرافيك العالى والممتاز.

  2. الأسلحه المتطورة: تتميز اللعب أيضا بالأسلحة المتطورة والمستحدثه التى تجعلك تشعر بقوة التحدى والإثارة والتطور الممتاز من حلال الرشاش و المسدس فى أحدث إصداراتها التى تجعلها تنفرد عن مثيلاتها من تحميل العاب الحرب .

  3. الصوت: حيث إهتمت الشركه المطورة فى تحميل لعبة IGI 3 بالصوت النقى العذب، والحرص على تفاعلة مع كافة مجريات الأمور فى اللعبة، مثل صوت الأنفجارت وصوت إطلاق الرصاص، فهو جدااا رائع وممتاز.

  4. تنوع الإختيارات: حيث توجد الكثير من الإختيارات المختلفة والمتنوعة فى لوحة التحكم والتى لم تكن موجودة فى الإصدارات السابقة.

  5. يمكنك من خلال لعبة اليوم أيضا الجديدة أن تتمكن من اشراك اللعبة وهذا يجعلها منفردة عن غيرها.

  6. مجانية: حيث يمكنك تحميل لعبة IGI 3 من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا.




صور عن لعبة اى جى اى 3



تحميل لعبة IGI 3


تحميل IGI 3 برابط مباشر

تحميل IGI 3

تحميل لعبة اى جى اى 3



  • متطلبات التشغيل



  1. Tested on Windows 7 64-Bit

  2. معالج: 2.4GHz Intel Core 2 Duo or later

  3. رامات: 512 M.B

  4. مساحة التخزين: 2 G.B




مزيد من الألعاب المشابهة





ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات