القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جرانى Granny للكمبيوتر والموبايل مجانا



تحميل لعبة جرانى للاندرويد وللايفون برابط صغير ومباشر مجانا، نقدمة لكم من خلال موقعنا تحميل العاب، حيث تعد لعبة اليوم من أفضل ألعاب الرعب المليئه بالإثاره والتشويق، فيمكنك أن تجعلها ضمن ألعابك المتميزه، فهى حقا تستدعى أن تقوم بتنزيلها والإسمتاع بها، حيث تصنف لعبة جيرينى من الألعاب الأكثر تطورا حول العالم، وذلك لأن الشركة المصممه للعبة تحافظ على تطوير اللعبة لكى تحافظ على النجاح الذى حققته منذ إصدارها.



تحميل لعبة جرانى Granny للكمبيوتر مجانا




تحميل لعبة جرانى


تقوم فكرة تحميل لعبة الرعب granny على أساس محاوله الهروب من منزل مرعب، ولكن توجد عقبه أمامه وهى الجده المرعبة التى تطارده كلما أحدث صوت، ولذلك لن يكون الهروب سهلا، ف الجدة شريره للغاية، ستقوم بمطاردتك بسرعه فائقه اذا سمعت صوت ضعيف جدا أحدثته أنت أو تسببت فى حدوثه، فإذا تسببت فى احداث أى صوت ولو ضعيف سوف تأتى اليك الجدة وتقوم بضربك بشده حتى تفقدك الوعى، فى أمور كثيره تكمن فى وجودك بالكثير والكثير من الأمور التى من بينها أن توجب على العديد من الأمور التى من شأنها أنك فى داخل دائره مليئه بالأمور المثيره جدا والتى يجب عليك أن تتبعها وذلك من خلال قسم.

ولديك مهله خمس أيام للهروب من المنزل، ولكن بعد تحميل لعبة جرانى كما ذكرنا اذا أحدثت صوتا وأنت تحاول الهروب، فلن تستطيع الهروب وتأتى اليك الجدة بأقصى سرعه وتقوم بضربك بشده حتى تفقد الوعى، ثم أنك من خلال تحميل لعبة جرانى يمكنك أن ترى بعد أن يعود اليك الوعى أن المهله نقصت يوم من الخمسه أيام المتاحه لديك، ولكن يمكن أن يحالفك الحظ وتتمكن من الهرب دون أن تتمكن من الإمساك بك وضربك، قد يحدث لك أن تشعر بأنك فى متاهه كبيره جدا تعمل على إتيانك أقصر درجات ضبط النفس التى سوف يطلب منك أن تقوم على العمل بها من خلال أمور أنت ترغب بها فى هذه اللعبة الشيقه للغايه.

يمكنك أيضا من خلال تحميل لعبة جرانى أن تستمتع بوجود لوحه تحكم إفتراضيه على الجانب الأيسر من الشاشه يمكنك من التحكم فى شخصك، والتفاعل مع كل شئ، مثل فتح الصناديق والأدراج، اوتخفى تحت السرائر، كما يمكنك أن تقوم بالتقاط المفاتيح، كل ذلك من خلال لوحه التحكم التى تمنحك السيطره الفعليه حتى اذا أصيبت بالمفاجأه وتتبع الجدة لك أن تستطيع الهروب بسرعه، كما يمكنك أن تقوم باعلمل على كسب الكثير من الأوقات التى من شانها أن تجعلم فىلا مكان أمن جدا تقوم من خلالها بالعمل على عد إصدار أى صوت يؤدى الى كشف مكانهك، وذلك لأنك حينها سوف تكون فى تعداد الموتى.

وبالرغم من وجود عدد كبير من ألعاب الرعب، الا أن تحميل لعبة جرانى التى نوفرها لكم من خلال موقعنا فى قسم تحميل العاب اندرويد، تحتل مكانه بارزه وسط هذه الألعاب، وان دل ذلك فإنما يدل على ما تتمتع به اللعبة من إثاره وتشويق، وذلك لأن ألعاب الرعب من الألعاب المثيره جدا والتى تعتمد على أساس الفجأه، وهذا أهم ما يميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، ماذا تنتظر هي قم بتنزيل اللعبة مجانا من موقعنا برابط مباشر.



مميزات تحميل لعبة جرانى




  1. يتميز تحميل لعبة الرعب granny، بسهوله الحركه والهروب السريع وذلك من خلال التمكن اليسر والسهل من خلال لوحه التحكم الإفتراضيه من الإختباء والتخفى تحت الأسره، كما يمكنك أن تقوم بفتح الصناديق و إكتشاف ما بداخا، أو الحصول على المفاتيح.

  2. تحتوى لعبة granny على الكثير من المميزات التى تدور داخل منزل مرعب، وبالرغم من أن اللعبة تدور فى بيت واحد أو منزل واحد، على عكس العديد من الالعاب المشابهة، اللتان يتصفان بالمعارك فى الساحات الواسعة، الا أن اللعبة لا تصدر الملل، بل على العكس من ذلك فإن لعبة جرانى تمتلئ بالتميز والإثاره والتشويق.

  3. تتميز تحميل لعبة جرانى أيضا بأنها تحتاج الى سرعه البديهة وذلك لان عند سماع الجدة صوت صغير جدا سوف تأتى للتخلص منك، فيجب عليك فى هذا التوقيت أن تقوم بمحوله الهرب والتفكير بأقصى سرعه للتخلص من هذا المأزق بالهروب.

  4. من أهم المميزات التى سوف تحصل عليها من خلال تنزيل لعبة جرانى أيضا انها متوافقه مع كافة انظمه التشغيل مثل الكمبيوتر والاندرويد وأيضا الأيفون، كل ذلك نقدمه لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، برابط مباشر وحجم صغير مجانا.




صور عن لعبة Granny



تحميل لعبة جرانى Granny للكمبيوتر مجانا مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة جرانى Granny للكمبيوتر مجانا مضغوطة

تحميل لعبة جرانى Granny للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة جرانى Granny للكمبيوتر

تحميل لعبة جرانى Granny مجانا



كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا















ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات