القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر



تحميل لعبة Blur موجوده الأن بكل سهوله فى موقعنا لكل من الكمبيوتر والأندرويد مجانا من خلال موقعنا عن طريق الرابط الموجود أسفل الصفحه وذلك حتى تقوم بإجراء عمليه التحميل بشكل سريع للغايه، وذلك لأن تلك اللعبة شيقه وممتازه للغايه حيث يتهافت عليها الكثير من عشاق العاب سيارات التى يقوم الكثير والكثير بالبحث عنها فى كل المواقع ولكن يوجد العائق الوحيد فى هذا الوضع وهو عدم امكانيه التحميل المباشر، ومن أجل ذلك فقط وفرنا لكم رابط فى الأسفل يقوم بميزه التحميل المباشر والسريع فى وقت واحد.

يجب أن ننوه الأن أننا بصدد لعبة من بين العاب السباقات المثيرة وهو تحميل لعبة Blur، تلك التى تنافس العديد من الألعاب التى تختص بهذه الفئة بالتحديد، حيث أنها قد أجرى عليها العديد من عمليات التحسين والتحديث التى يجب أن تتعرف عليها فى الأسفل فى الشرح الخاص باللعبة، يجب التعامل بشكل أكثر جاذبية مع هذه النوعية من الألعاب والتى من بينها لعبة اليوم التى تعد من بين أكثر الألعاب متعة على الغطلاق، جربها الأن برابط مباشر.



تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر وحجم صغير



تحميل لعبة Blur للكمبيوتر


يمكنك من خلال قيامك بإجراء عمليه تنزيل اللعبة أن تتعرف على الكثير من الأمور التى تخص هذه اللعبة، حيث أنه قد تم تطويرها فى وقت قياسى للغايه التى من أجلها تم طرحها على الناس، فهى لعبة جيده وممتعه للغايه، حيث أنها تعد لعبة الكمبيوتر التى تعتمد على السباق الممتع والشيق، كما أنها تتوافق أيضا مع العديد من أنظمه التشغيل حيث أنه يمكنك أن تقوم باللعب بها بإستمتاع كامل وشيق عن طريق هاتفك الجوال من خلال موقعنا.

كما ينبغى أن تعلم بعد تحميل لعبة Blur بأن كل واحد في هذه اللعبة يعد متسابق محترف للغايه، بالإضافه الى أن مفهوم اللعبة يتشابه كثيراً مع أنه سباق الموت، حيث أن اللعبة تعد أكثر من مجرد كونها سباق عادى، كما يجب أن تكون على رأس السباق حتى تتمكن من الحصول على المكافآت الإضافية التي تمنحها لك اللعبة والتى ستساعدك على هزيمة خصومك ومنافسيك، ممتع للغايه كما أنت أفضل شيء في اللعبة هو أنك لا يمكنك أن تعرف أبداً ماذا سوف يحدث بعد ذلك.

حيث أن هذه اللعبة تعد إدمان حقيقي، فبمجرد تحميل لعبة Blur ودخولك فى هذا المجال الواسع من المنافسيين سوف تجد أنه من الصعب إنقاذك بسهوله، فسوف تكون فى معركه مميته ومخيفه، كما أن السيارات التي أدخلت في اللعبة تعد مدهشة للغايه حقا ومعدلة، يوجد أكثر من عدد 30 سياره تقوم بممارسه السباق في داخل اللعبة.

كما تتوافر أيضا إمكانيه تعديل المحرك وذلك وفقا لحاجتك الخاصة التى تريدها، كما أن اللعبة يوجد بها خرائط مدهشة للغايه، كما أن عرض الشارع رائع أيضا، وغير ذلك من بين العديد من الأمور التى تكون فى أول الامر من بين العديد من الأشياء من بين العديد منها فى أن واحد والذى يكون له أمر فى غاية المتعة والذى سوف ترونه بمرجرد الإنتهاء من تحميل اللعبة.



معلومات عن لعبة بلور


تحميل لعبة Blur من بين الكثير من الألعاب التى ينبغى أن تأخذ دورا مهما داخل حياتنا اليوميه فى القسم الترفيهى، هذا يمكن أن نتعامل معه بشكل ملفت فى حين الإلتفات نحوها بنظره مختلفة بعض الشئ، ذلك من خلال النظر فى كم ما تقدمه هذه اللعبة من مميزات تختلف بها وتنفرد عن غيرها من الألعاب الأخرى التى مثلت نقلة نوعية كبيرة جدا على المستويين الترفيهى والذكائى، نعم فاللعبة تحتاج منك كلاعب أن تكون على قدر كبير من التعامل بحكمه وذكاء فى مواجهة العقبات.

ذلك يكمن فى القدر الذى سوف تكتسبة من الخبرة داخل عالمنا، نعم عالم السيارات ولكن من إتجاه آخر، يمكنك المشاركة بقدر كبير ومؤثر وملموس فيما يمكن مجابهته جراء هذه السباقات التى سوف يتطلب منك أن تمارسها، لكن الامر الأن أشد لفتا لما تحتوى عليه هذه اللعبة وما تتضمنه من إختبارات أولية يمكنكم التعامل معها بشكل إيجابى حتى تقوموا بالإستفادة الكبرى من جراء هذه النسخة التى تعد الأفضل من بين العاب السيارات الكثيرة الموجودة على الساحة الأن.



تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر موقع يقدم الأفضل دائما.



مميزات تحميل لعبة Blur


فيما يلى من المميزات الرئيسيه التى يمكنك الإستمتاع بها بكل سهوله من خلال قيامك بإجراء عمليه تنزيل اللعبة من خلال موقعنا وبكل سهوله مجانا وهى كما يلى:


  1. تتميز لعبة Blur بأنها تحتوى على الكثير من المميزات ومنها الأسلحة والتى تتواجد فى داخل في اللعبة بشكل كبير.

  2. تتميز اللعبة بالرسومات والمؤثرات البصرية المدهشة والتى تجعلك فى جو ملئ بالمتعه والتشويق والإثاره.

  3. كما يمكنك أيضا أن تقوم بتعديل السيارات الخاصة بك وتقوم بإضافة الأسلحة التى تناسبك.

  4. تتميز أيضا بأن عرض الشوارع مناسب ومريح، كما أنها بداخلها خرائط مذهلة.

  5. يمكنك أن تقوم بضرب السيارات وفعل كل ما تريد.

  6. يمكنك أيضا أن تقوم بـ تحميل لعبة Blur من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر


تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

تحميل لعبة Blur

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر برابط مباشر




  • متطلبات تشغيل اللعبة



  1. أنظمة التشغيل: Windows, Android

  2. المعالج: Core 2 Duo 2.0 GHz

  3. رامات: 2 G.B

  4. المساحه الفارغه: 10 G.B




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا













ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات