القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر والجوال برابط مباشر



تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر والجوال من احلي واشهر العاب الاندرويد وصنفت انها لعبة التشويق والمغامرة وذلك لانها تعتمد على الحركة والاثارة فى اللعب فهي لعبة مميزة للغاية، حيث تبدأ أحداث اللعبة ويجد اللاعب نفسه فرد من مجموعة كبيرة وكثيرة من الأفراد الذين ينضمون لـ طاقم الخاص لسفينة فضائية تتحرك في الفضاء، ومن بين هذا الطاقم واحد خائن وعميل فتبدأ فكرة اللعبة وهى التركيز مع الذكاء.

فيبدا الشخص العميل والخائن فى التخلص من الأفراد الموجودين على متن السفينة بمنتهى الدقة حتى لا يستطيع احد كشفه، ويتمم عمله فى قتلهم جميعاً بهدوء حتى يتم فوزه وانتصاره في ذكاء الشخص الخائن فى قدرته في إخفاء نفسه حتى لا يستطيع احد كشفه، ولهذا السبب عرفت لعبة AMONG US انها لعبة الذكاء مع الإثارة والمغامرة اللذيذة.

الكثير من الأمور الممتعة التى تبحث عنها الأن فى هذه اللعبة والتى تحتوى على العديد من الامور المثيرة، سوف تكون مع لعبة امونج اس فى إطار عالى جدا من التحدى الذى لا يمكنك ان تقوم من خلاله بالملل، الكثير من الامور الهامة والتى تخص اللعبة سوف تتعامل من خلالها الان بعد الإطلاع على التالى.



تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر والموبايل



تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر


لعبة المغامرة والتشويق والحركة AMONG US من اكثر الالعاب شهرة بين العاب الكمبيوتر، فيقوم بتحميلها ملايين اللاعبين من الفئات المختلفة ومن جميع انحاء العالم فقد قامت الشركة المنتجة والمطورة للعبة إمكانية تحميلها على جميع أجهزة الهواتف الذكية سواء الاندرويد والايفون وجميع اجهزة الكمبيوتر.

فقط عليك الضغط على الرابط المباشر على حسب نوع جهازك سواء موبايل او كمبيوتر، وبعد ذلك يتم توجيهك تلقائياً الى صفحة التحميل الخاصة بلعبة AMONG US، وبعض الضغط على زر التحميل يقوم التحميل بطريقة مباشرة ولا يستغرق ذلك فترة طويلة أثناء التحميل.

قامت الشركة المصممة والمتطورة لعبة امونج اس بطرح نسخة تحميل خاصة لجميع الاجهزة لكي يتم استخدامها بسهولة حتى يستطيع اللاعبون التمتع بمميزات اللعبة فقد استطاعت نشرها على موقع ستتيم الذى يوفر الكثير من الألعاب المتاحة.

حيث قامت الشركة المنتجة للعبة INNERSLOTH بنشر نسخة من لعبة AMONG US بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بعد فترة قليلة من نشر أو إصدار اللعبة وهذه النسخة توافرت بطريقه لأجهزة الاندرويد والتي تعمل بنظام IOS وذلك جعل اللعبة تمتاز بخاصية الانتشار التي ساعدت على انتشار اللعبة وحصولها على قوى المغامرة والاثارة بين مستخدميها.



من داخل لعبة AMONG US للجوال


تبدأ مغامرة اللعبة في سفينه تتحرك في الفضاء وهذه السفينة تتكون من طاقم العمل تحتوى على مجموعة من الأشخاص وبين هؤلاء شخص خائن يريد التخلص من جميع زملائه وطاقم السفينة وقتلهم جميعا ، ومهمتك التعرف على هذا الخائن والتخلص منه.

حيث مع انطلاق المركبة الفضائية والتى يكون بداخلها الطاقم الخاص بها ، فيجب عليك معرفة من القاتل ومعرفة سبب القتل وتبدأ المغامرة في العديد من المهام وهي البحث وراء المجرم الهارب وعندما تقوم بالكشف عنه فإنه يفاجئك بالتحول الى كائن فضائي غريب.

اسلحتك داخل تحميل لعبة AMONG US ليست اسلحة تستخدمها للقتل وإنما سلاحك الوحيد والمختلف في هذه اللعبة عن باقي الالعاب هو استخدام اساليبك الذكية والمكارة والتي تستغلها لابعاد الشبهة عنك امام اصدقائك في اللعبة من طاقم السفينة ، فعليك القيام بالتركيز الشديد حتى لا يتم استبعادك من اللعبة عند كشفك ومعرفة أنك المجرم الحقيقي في طاقم السفينة.

تتمثل مهامك داخل لعبة AMONG US على اكتشاف الشخص الخائن والذى يقوم بإخفاء نفسه حتى لا يخسر ، وهذا اللغز اذ تم حله يقوم هذا الشخص الخائن بالخسائر المحتملة ، لذا طريقة لعبك تتفوق على دورك في اللعبة فإن كنت تقوم بدور المجرم والخائن عليك ان تقوم بالتخفي حتى لا يستطيع احد ان يكشفك فعليك ان تقوم بالقتل امام الاخرين.

اما ان كنت برئ فيجب أن تبقى بجانب باقة أفراد الطاقم وتتعاون في معرفة من هو الخائن الذى يقوم يقتل اصدقائك ،فمع الحفاظ على عدم دخولك في اشتباكات حتى لا تخسر اللعبة، أما المهمة الثانية فعليك الابلاغ على اي جريمة يقوم بها أحد أفراد طاقم العمل حتى تفتح اللعبة بعد كل جريمة ويمكنك القيام بمهام اخرى .



مميزات تحميل لعبة AMONG US




  1. التحميل بأكثر من نسخة للتناسب مع جميع الاجهزة من بين تحميل العاب للكمبيوتر والمحمول.

  2. فكرة لعبة AMONG US جديدة وممتعة وتدعو الى التفكير والاستغلال ذكاء اللاعب للحفاظ على نفسه والقيام بمهامه دون ان يستطيع أحد كشفه.

  3. لعبة الاثارة والمغامرة والتعاون فيظهر ذلك خلال التعامل مع أعضاء الفريق داخل اللعبة.

  4. لها تصميم بسيط ومميز عن باقي الالعاب الاليكترونية.




صور عن لعبة امونج اس



تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر


تحميل لعبة AMONG US

تحميل لعبة AMONG US الموبايل

تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة AMONG US برابط مباشر



كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا











رابط تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر والجوال









ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات