القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بلياردو الجديدة كليا من خلال موقعنا برابط مباشر يمكن الأن لكل هواة العاب التحدى الاون لاين أن يقوموا بتحميلها ومن ثم الدخول فى منافسات كبيرة من أجل التحدى القوى الذى يمكن أن تمارسوه الأن أون لاين، وهذا أهم ما يميز اللعبة ويجعلها مختلفة عن غيرها من العاب البلياردو العادية الإصتراضية.

يجب على كل من يتقدم إلى لعبة مثل هذه الألعاب أن يكون على دراية بما تحتوية من إيجابات كثيرة من المؤكد أنها سوف تتسبب فى أن تكون على قدر كبير من اليقظة والتركيز المحكمين اللذان سوف يكون لهما عوائد كثيرة على ما يمكن تحقيقه من نتائج فى داخل لعبة اليوم المميزة بشكل مثيرة، لعبة الذكاء الأولى بين العديد من الألعاب الأخرى، يمكنكم الأن التعامل بشكل أكثر تحكم من خلال الكمبيوتر.

تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool

تم العمل على إصدار هذه اللعبة أول مرة عام 2010 وكان لها تأثيرها البالغ على كلا ممن أقدموا على تحميلها، حيث أن اللعبة كانت فى البداية مصدرة على الأجهزة الذكية ولما ظهر النجاح البالغ الذى حققته جاءت الفكرة من هنا نحو المزيد من التطوير حتى لاقت ذلك فى أواخر عام 2013 لكى يتم إصدارها لاول مرة على أجهزة الكمبيوتر لكى تتواكب مع أحدث الصيحات.

فى خضم المعلومات الثمينة عن لعبة 8 من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوترBall Pool سوف يكون أمامك الكثير من النواقص التى يمكن أن تكملها من خلال تحميل لعبة بلياردو فى هذا الحين تماما، لا يجب أن نقوم بالتعامل مع هذه النسخة كباقى النسخ التى تم إصدارها فى هذا الوقت بل اللعبة تحتاج إلى أن تتعامل معها كلعبة من بين الألعاب التى تقوم على الذكاء بل تتطلب ذلك بالفعل.

حيث أن الأمر هنا يكمن فى التعامل مع الأمور التى سوف تواجهك من خلال المضرب أو إسقاط الكرات بشكل صحيح ومن خلال الوقت الذى يمكن أن تتدراكة بشكل ليس بالمستحيل، هذا يعطى كم كبير من الإثارة ويضيف جوا من المتعة داخل هذه اللعبة.

التعامل الصحيح الذى يؤدى فى النهاية إلى الفوز على الخصم هو التأكد من ضبط الإتجاهات على الناحية الصحيحة للبوكيت، كما يمكن اللعب بشكل بسريع أيضا حتى تتفادى مشكلة ضيق الوقت، إذا أتممت إدخال عدد 7 كرات قبل الخصم سوف تكون أنت الفائز ومن ثم الإنتقال إلى المرحلة الأصعب التى تليها.

وصف لعبة 8 Ball Pool

يجب عليك وبعد الإنتهاء من تحميل لعبة بلياردو سواء على أجهزة الموبايل أو على الحاسوب، سوف تكون مطالب بتجميع نقاط لكى تقوم باللعب فى مستويات أعلى، لكن هذا لن يمنعك من اللعب للمرة الاولى فاللعبة فى الأساس مجانية لا تقوم على الدفع.

هذا أهم ما جيب عليك أن تعرفة، وهذا أهم ما يميز اللعبة فى الأساس، لذلك الأمر يعد أكثر صعوبة كلما إتجهت لأن تحصل على المزيد من النقاط فسوف يمتلكك الحرص والخوف فى نفس الوقت، ذلك حتى لا تفقط أى شئ من النقاط جراء دخولك فى مباريات مع أيا من المنافسين.

ولكى تعلم أيضا هنا العديد من المافسين الذين يكونون على مقربة من عالمك فى اللعبة وهذا مثير للغاية حيث أنه لابد من أن تكون مالك لأكثر كم النقاط التى وإن حدث مرة وخسرت لن تصيبك الحسرة لأن إدخارك للنقاط سوف يجعلك تقوم بالمضى قدما فى منافسة جديدة.

مميزات تحميل لعبة بلياردو

  1. من بين تحميل العاب للكمبيوتر التى تعتمد على الذكاء بشكل كبير.
  2. تحتاج اللعبة إلى تركيز دقيق مما يؤهلك لكى تكون أكثر إنتباه.
  3. اللعبة تعد أحدث إصدار تم إنتاجه فى هذه السلسة.
  4. صور ومؤثرات بصرية غاية فى الدقة.
  5. تحميل لعبة بلياردو متوفر مجانا بشكل يسير وسهل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر
تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool
تحميل لعبة بلياردو

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات