القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm للكمبيوتر برابط مباشر



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر برابط مباشر هي واحدة من إصدارات سلسلة ألعاب عاصفة الصحراء وهي من أشهر وأفضل ألعاب الأكشن والحرب والقتال العسكري والمعارك بين الجيوش المتوفرة للتحميل بشكل مجاني من شبكة الانترنت، كما أن لعبة عاصفة الصحراء مثل بقية إصدارات اللعبة تضم عدد كبير من الأسلحة المختلفة والذخائر وحتى أسلحة القوات الخاصة متوفرة للاعب منذ بدء اللعبة دون الحاجة لاجتياز عدد من المستويات أولا للتمكن من الحصول على تلك الأسلحة.

كما انه لن تحتاج لشراء الذخائر والأسلحة من خلال اللعبة فيمكنك اللعب مباشرة واستخدام الأسلحة والذخائر التي لا تنته، وفي هذا الإصدار من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر تم إجراء تحسينات عديدة على الجرافيك والإمكانيات في اللعبة كما تم إضافة عدد من الأسلحة الجديدة والطائرات والجنود، فضلاً عن أن المهام أصبحت أكثر تشويقاً وإثارة وتغيرت المؤثرات الصوتية والمرئية في اللعبة بشكل بسيط نحو الأفضل.

كما أن قدرة اللاعب على التحكم في الجنود والمركبات أصبحت أقوى وأفضل في هذا الأصدار وكل تلك العوامل ساعدت اللعبة على الحصول على شهرة كبيرة حول العالم وفي البلاد العربية بوجه خاص، قم بالحصول على هذا الإصدار من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الأن وستتمكن من الدخول في الكثير من المغامرات المشوقة والحروب العنيفة التي تحتوي على مهام صعبة وتحدي ومنافسه.



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر


هذه اللعبة فى الإصدار الرابع من أهم ألعاب القتال والحروب التي تم إنتاجها، حيث تحاكي أحداث اللعبة الحرب التي وقعت بالفعل بين القوات البريطانية والجيش الأمريكي بعد اعتداء دولة العراق على دولة الكويت، لذا فإن اللعبة تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من اللاعبين العرب، ويمكنك الانضمام لمحبي اللعبة عن طريق تحميلها وتثبيتها والبدء في خوض المعارك الرائعة في اللعبة.

حيث يمكنك الحصول على العديد من الأسلحة المتطورة وقيادة الطائرات الحربية التي سوف تساعدكم في القضاء على قوات الأعداء والحفاظ على حياة بقية أفراد فريقك، بالاستعانة بالأسلحة والذخيرة وخبرة زملائك من الجنود ستتمكن من أداء كافة المهمات التي تبدأ سهلة ثم تتدرج في الصعوبة بتقدم مستويات اللعبة، كما أن المؤثرات الصوتية من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 مجانا تساعد بشكل كبير على زيادة حالة اندماج اللاعب مع إحداث اللعبة.

وتظهر تلك المؤثرات عندما تقوم بإطلاق رصاص أو تفجير قنبلة أو صاروخ أو قيادة الدبابات والسيارات ذات الدفع الرباعي أو إعادة ملء الأسلحة بالذخيرة، ليس هذا فحسب في اللعبة أيضا تحتوي على قصة مثيرة تشجع وتحمسك على أداء كافة مهماتها، كلما تمكنت من انجاز مهمات أكثر تتقدم في المستويات وتكتسب خبرة أكبر.

في هذا الإصدار الجديد يوجد هناك الكثير من المزايا والإضافات بانتظارك، ومن أهم وأبرز تلك الإضافات والمميزات الجديدة التي تم إضافتها حديثاً في هذا الإصدار ولم تكن متاحة في الإصدارات السابقة أنه هناك الكثير من الأسلحة الأوتوماتيكية المتطورة بشكل كبير والتي لا يمتلكها جيوش العدو.

لذا فإن لك فرصة أكبر للانتصار والقضاء على كافة أفراد جيش العدو، بالإضافة إلى المراحل الكثيرة المتعددة في عاصفة الصحراء والتي تتميز بصعوبة المهام والتحديات والمنافسات فيها التي تجعل اللعبة أكثر تشويقاً، كما أن هذا الإصدار من اللعبة متوفر للتحميل المجاني على شبكة الإنترنت.



من داخل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر


فيما يخص جانب المهمات داخل هذه النسخة فيحتوي هذا الإصدار من لعبة القتال الرائعة من بين تحميل العاب على الكثير من المهمات التي تتميز بالإثارة والأكشن، وتعتمد المهمات على حماية بقية أفراد الفريق والخروج لإنقاذ الرهائن، وتتبع الأعداء وإطلاق القنابل على مخيماتهم و ثكناتهم تدمير معداتهم الحربية.

أما فى تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 وفى جانب الأسلحة فهناك عدد مفتوح من الأسلحة والذخائر المتاحة للاعبين في جميع المستويات، الكثير من تلك الأسلحة مطورة للغاية ولها القدرة على الفتك بجيش بأكمله، ولن تحتاج لشراء المزيد من الأسلحة عكس الألعاب الأخرى حيث أن اللعبة توفر لك كافة الأسلحة والمعدات اللازمة لإكمال المهمات بنجاح.

عندما تبدأ فى اللعبة يكون أن القائد على مجموعة مدربة من أمهر الجنود تتكون من 4 رجال مسلحين، وتقوم أنت بوضع الخطط المناسبة لإكمال المهمات ويساعدك عليها الآخرون، ويحيط باللاعبين من كل اتجاه صحراء شاسعة ورمال وجبال ويصعب التعرف على معالم المكان او توقع مكان هجمات الأعداء، لذا يجب أن تكون دائماً حذر وحريص على حياتك وحياة الأفراد المساعدين لك، كما يمكنك الاحتماء في ممرات وكهوف في الجبال من الأعداء ومراقبة ماذا يفعلون.


مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4




  1. تتميز لعبة عاصفة الصحراء بالمؤثرات الصوتية الرائعة التي تم توظيفها بدقة بالغة مع المؤثرات البصرية.

  2. توفر اللعبة مجموعة من الخرائط التي تشبه في تكوينها ورسمها بالمتاهات وتدل اللاعب على كل كبيرة وصغيرة حوله وإمكانية التنقل من مكان لآخر بأمان وفي أسرع وقت.

  3. تم إضافة عدد كبير من الأسلحة الجديدة والمتطورة في هذا الإصدار لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة.

  4. البيئة الصحراوية والجبلية المحيطة في مهام اللعبة تزيد من صعوبة المهمات.

  5. تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 الأن متوفرة داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر.




صور عن لعبة Conflict Global Storm



تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm للكمبيوتر


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 من ميديا فاير



مزيد من الألعاب المشابهة




رابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر










ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات