القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead مضغوطة من ميديا فاير


تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير من أمتع وأفضل ألعاب القتال والرعب والتي لاقت إقبالا كبيرا بين المستخدمين، وتدور داخل بيت كبير ويقوم العديد من الزومبي والوحوش بمهاجمة كل سكانه وعلى كل لاعب محاولة الإفلات منهم وقتلهم جميعا والتخلص منهم، تتمتع اللعبة بعالم من الإثارة والتشويق وتعمل اللعبة بأحدث تقنيات الصوت والصورة التي تزيد من جو الرعب والإثارة في اللعبة.

يمكن الحصول على هذا الإصدار الذى تم إنتاجة بشكل أكثر دقة عن غيره من الإصدارات المشابهة من خلال موقع تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر عن طريق رابط التحميل الموجود في الموقع مجانا بدون أي تكاليف إضافية، بمساحة صغيرة لا تتعدى 120 ميجابايت وفقا للجهاز المستخدم، ويمكن تحميلها على مختلف الأجهزة وحتى القديمة منها فهي لا تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عالية.

تحميل لعبة بيت الرعب The House Of The Dead 2 مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


تم تطوير اللعبة بواسطة شركة واو الترفيهية وقامت شركة "Sega" بنشرها وتوزيعها لجميع أنحاء العالم، وقامت الشركة بإصدار الجزء الأول من اللعبة عام 1996 حيث اعتبرت هي اللعبة الأولى من نوعها في مجال ألعاب الاكشن والرعب.

يمكن الحصول على هذه النسخة من بين السلسة العريضة من هذا الإنجاز بكل سهولة حيث تتناسب مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة للكمبيوتر والاندرويد، ولا ينصح بممارسة الاطفال لمثل هذه الألعاب لأنها تحتوي على العديد من المناظر المخيفة والمرعبة، كما أن فريق عمل العاب خفيفه قد قام بتوفير تحميل لعبة بيت الرعب القديمة أيضا لكافة عشاقها.

اللعبة مميزة بكل أحداثها وتفاصيلها المرعبة، حيث أنه وبعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير يمكنك الدخول في أحداث القصة المثيرة التي تدور من خلال سيطرة مجموعة من الزومبي على أحد المنازل ليتحول البيت الى ساحة رعب فكل ما فيه من أشخاص ومحتويات أصبح رهينة لهؤلاء الزومبي، يقوم أهل الأسرى المحتجزين بمحاولة مساعدتهم لتحريرهم من الأسر مع محاربة الزومبي والتخلص منهم بكل الطرق من خلال إطلاق النار عليهم.

اللعبة لن تجعلك تشعر بأى ملل على الإطلاق نظرت لما تحتوية من إمكانيات جذابة تجعلك تشعر بأنك فى جديد كل مرحلة، سوف يكون لديك شغف فى كل مرع تقوم فيها بتجربة اللعبة وكأنها لأول مرة، تابع المراحل والمهمات حتى تصل إلى النهاية وتستمتع بشكل متكرر.

وصف تحميل لعبة The House Of The Dead 2 للكمبيوتر


تعتمد اللعبة في المقام الأول على الذكاء والتخطيط الاستراتيجي في إعداد الخطط المناسبة للقضاء على هؤلاء الزومبي بدون فقدان أحد من الأسرى المحتجزين، ولكن مع أخذ الحذر لأن الحروب لا تنتهى بالفرار من المنزل حيث ستكون هناك العديد من المواجهات الأخرى في الشوارع مع مجموعة متنوعة من الكائنات المرعبة.

مستويات اللعب: اللعبة تتميز بوجود العديد من المستويات المختلفة والممتعة، وبعد تجاوز كل مستوى سوف تواجه وحش كبير الحجم ستراه بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر، ويجب على كل لاعب تجربة كل المحاولات لقتله من خلال مجموعة من التعليمات والنصائح يجب إتباعها بكل دقة لمعرفة كل نقاط الضعف الموجودة لدى الوحش حتى يتم اجتياز المستوى بكل سهولة.

طرق وأساليب اللعب: يمكنك اختيار واحد من طرق اللعب المميزة إما اللعب منفردا ومواجهة الزومبي والوحوش ومحاربتهم بطريقة منفردة، أو يمكنك الاستعانة بصديق ومحاولة التخلص من الزومبي والوحوش بشكل أسرع وبطريقة أفضل وانهاء جميع المهمات المطلوبة بالتعاون الثنائي بينك وبين صديقك.

من داخل لعبة بيت الرعب الجزء الثاني


إتباع خطوات اللعب لابد يكون بكل الحرص والحيطة حتى تتمكن من التخلص من الزومبي ومصاصي الدماء والوحوش بكل سهولة دون التعرض للإصابة، تحميل اللعبة يجعلك تواجه العديد من الشخصيات المختلفة والمرعبة في أحداث اللعبة منها:

Gعميل AMS: وهو أحد العملاء المختفيين من الجزء الأول من اللعبة ويبدو أن آخر المعلومات عنه وجوده في مدينة البندقية كآخر ظهور له.

جيمس تايلور وغاري ستيوارت وإيمي كريستال وهاري هاريس: هم العملاء الموكلون من AMS للبحث عن G والتحقيق في الأحداث المثيرة والغريبة التي حدثت في مدينة البندقية وكذلك محاولة إخلاء المنطقة من السكان، وستراهم بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 مجانا.

نهاية اللعب: بعد محاولات عده من جيمس وجاري للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ الأسرى يغادرا البيت، ويقوم كلا من G وإيمي وهاري وكذلك كل الأسرى وأهل المدينة باستقبالهما وشكرهما على مساعدتهم، ولكن المفاجأة هي انتهاء الجزء 2 بمواجهة الزومبي خارج المبني وهو ما يؤهلنا لجزء أخر.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر


اللعبة تحتوي على العديد من المميزات والأفكار الرائعة التي تجعلك تستمتع أثناء البدء في ممارسة اللعبة ومنها:



  1. المؤثرات الصوتية والجرافكس بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المطورة التي تجعل من الأحداث تحاكي الواقع وتجعلك تشعر وكأنك جزء من اللعبة، فالرسومات تم تصميمها بتقنية ثلاثية الابعاد المميزة وكذلك المؤثرات الصوتية تزيد من جو الرعب والإثارة المحيطة بأجواء اللعبة.

  2. اللعبة صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مساحة في ذاكرة التخزين الداخلية حتى تتمكن من تحميلها فهي لا تتعدى 330 ميجابايت وتختلف وفقا للجهاز المستخدم في تحميل اللعبة.

  3. تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير تصلح للتحميل على مختلف أنظمة التشغيل المتنوعة للكمبيوتر والاندرويد من خلال رابط التحميل الموجود في الموقع وهو متاح مجانا.

  4. يمكنك التعامل مع كافة الإعدادات بكل سهولة كما تمتاز اللعبة بسهولة التحكم في ادوات اللعب وذلك من خلال واجهة استخدام مميزة وسهلة التعامل معها.

  5. اللعبة تمتاز بوجود العديد من المستويات المختلفة والمتنوعة والتي تنتهي كل منها بمحاولة تخطي أحد الوحوش المخيفة.

  6. اللعبة توجه بعض الارشادات والتعليمات البسيطة التي تساعدك في القضاء على الوحوش لتجاوز المراحل والمستويات المختلفة.

  7. تتنوع المواجهات في اللعبة مع العديد من الزومبي ومصاصي الدماء والوحوش المختلفة كل منهم بأشكال مرعبة متميزة ستدهشك بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2.


صور عن اللعبة



تحميل لعبة بيت الرعب The House Of The Dead 2 مضغوطة


تحميل لعبة بيت الرعب The House Of The Dead 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب The House Of The Dead 2

تحميل لعبة بيت الرعب 2



مزيد من الألعاب المشابهة




تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر






ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات