القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 تعد ثلاثية الابعاد التي يمكن تصنيفها من نوعية العاب التصويب من المنظور الاول فهي من اوائل الالعاب التي يتم لعبها اونلاين على شبكة الانترنت والتي تمكنت من أن تنال الاعجاب بشكل كبير في معظم انحاء العالم وذلك لأنها من الالعاب التي تحتوي على مجموعة من المغامرات والاكشن المميزة بالاضافة إلى انه يمكن تصنيفها ضمن العاب الاستراتيجيات.

حيث يمكن للاعب أن يتحالف مع الاصدقاء بحيث يتم تكوين فريق ويتم وضع الخطة والاستراتيجية التي يمكن من خلالها الدخول في مواجهات شرسة مع مجموعه اخرى من الاعداء الذين يمثلون شخصيات حقيقية في الدول الاخرى في العالم أو في البلد التي يعيش فيها اللاعب، حيث أن تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 من بين تحميل العاب كمبيوتر التى تعتمد على القدرة على تسجيل عدد من النقاط التي يمكن من خلالها في النهاية الوصول الى التحقيق الفوز لذلك فهي من الالعاب التي دائما ما تشد الانتباه إليها.

تلك التي تمكنت من تحقيق رواج كبير على شبكة الانترنت خاصة على اجهزة الكمبيوتر حيث انها من الالعاب المتوافقة مع نظام الويندوز بالاضافة إلى أنها من الالعاب التي يتم لعبها على اجهزة الكمبيوتر ذات مواصفات قليلة مما يسهل اللعب وعدم وجود أي نوع من المشاكل مثل تهنيج جهاز الكمبيوتر او غير ذلك.



تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike 1.6 للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة counter strike تلك التي تم اصدارها لأول مره في عام 1998 وذلك من خلال شركه فالف وتم نشرها من خلال شركة "فيفندي يونيفرسل" ومن الأنظمة التي تعمل عليها هذه اللعبة نظام اللينكس واكس بوكس وويندوز وماك أوس إكس ومن أهم مميزات اللعبة هى أنها من الالعاب مفتوحة المصدر التي يمكن التعديل عليها من جانب أي شخص يمتلك احترافيه تنفيذ المهمة لذلك سوف نجد بعض النسخ التي يوجد فيها كائنات الزومبي وبعض النسخ الاخرى التي يوجد فيها شخصيات إرهابية.

هذه اللعبة وهى تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 تلك التى تعد من بين أفضل ما تم إصداره على الإطلاق لكى تحتل مكانا بارزا بين اللاعبين على مستوى أنحاء العالم العربى، ذلك يأتى بشكل أسمى من خلال التحدى القائم والمتواصل فى شتى الطرق والتعاملات مع الأعداء من جهة الإرهاب أو من جهة قوات الشرطة أو الجيش المسؤولان بشكل أساسى عن حفظ الأمن، جاء الأن دورك بشكل متقطع لكى تأتى بما يشار إلية بأنه أصعب وقت فى اللعبة، تعرف على ذلك بشكل مباشر من خلال تنزيلك لهذا الإصدار برابط مباشر.



ما تدور حوله لعبة counter strike


تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 التي يقوم من خلالها اللاعب باختيار أحد الفريقين إما فريق مكافحة الارهاب أو فريق الارهابيين حيث أن كل فريق لديه مجموعة من المهام التي يجب عليه القيام بها اول هذه المهام هو العمل على القضاء على الفريق الاخر بشكل كامل، هذا وغيره من المهام الأخرى التى يمكنك أن تقوم بالتعامل معها مرة تلو الأخرى سوف يظهر الفارق والذى سوف تستمتع من خلاله أيضا بشكل كبير، لذلك إحرص دائما عند البدء فى اللعبة بالتركيز الكبير فى إقتناص أهدافك المحددة بعناية.

عند بداية اللعبة يكون كل فريق في الناحية المعاكسة بشكل كامل للفريق الاخر حيث ان اللاعب سوف يعمل على اختيار شخصية من بين ثمن شخصيات تتواجد في كل فريق كما أنه في البداية يكون مع للاعب حوالي 800 دولار والقليل من الوقت الذي يطلق عليه وقت التجميد وهو الوقت الذي يكتشف فيه اللاعب الفريق الخاص به وادوات اللعبةن ذلك كله سوف يكون من خلال تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 التى يصح بأن توصف بأنها الأكثر متعة وتميز بين العديد من الألعاب التى تم إنتاجها فى هذه السلسلة الكبيرة والمشهورة.

سوف يكون بإمكان اللاعب بعد تحميل اللعبة من خلال تحميل اللعبة من موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من تحقيق الانتصارات كلما تمكن من جمع اموال اكثر يمكن من خلالها شراء الاسلحة وشراء المسدسات وطلقات الاسلحة ولكن هذا يتم خلال وقت محدد وبعد انتهاء الجولة الاولى فان اللاعبين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياه سوف يدخلون إلى الجولة الثانية بنفس الاسلحة التي تم اختيارها حتى يتمكنون من جمع الاموال التي يمكن من خلالها شراء اسلحة جديدة، التى سوف تعطيك دفعة أقوى بالتأكيد، سوف يكون التحدى قاسى للغاية لذك يجب عليك التعامل بحذر شديد.



مميزات تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6




  1. تعتمد اللعبة بشكل كبير على جمع الاموال حتى يمكن للاعب الحصول على الادوات والاسلحة المستخدمه في القتال.

  2. تحتوي اللعبة على مستويات من الصعوبة التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها على حسب مدى الاحترافيه في اللعب.

  3. تحتوي اللعبة على مجموعة من احدث الاسلحة الموجودة في العالم بشكل حقيقي.

  4. يمكن خلال هذه اللعبة عمل التحالفات والدخول مع الاصدقاء في حروب مع العديد من الاشخاص الاخرىن.

  5. تعد لعبة من بين العاب الاستراتيجيات أو تحميل العاب حرب رقم واحد في العالم الاكثر تحميلا على اجهزة الكمبيوتر.

  6. تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 متوفر برابط مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر الموجودة على منصتنا.




صور عن اللعبة



تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike 1.6 للكمبيوتر


تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike 1.6

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 للكمبيوتر




  • متطلبات التشغيل



  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10

  2. معالج: Intel® Core™ 2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3 8750 processor or better

  3. رام: 2 GB

  4. مساحة التخزين: 2.5 GB




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا














رابط تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 بحجم صغير






ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات