القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير من الميديا فاير يتهاتف عليه الكثير من محبيها وعشاقها، فهي لعبة للمغامرات تصيبك بحب الإستطلاع كلما انجزت مهمه كلما زاد فضولك من اجل اكتشاف الجديد فيها، فيمكنك من خلال لعبة جاتا سان اندرس أن تقوم بتنفيذ المهام المكلف بها ومحاربه الاعداء من خلال أسلحتك التى لا تنفذ وذلك للحصول على المال.

إلا أنه يمكنك أيضا ان تقوم باللعب حرا والاستمتاع بسباق الشوارع الذى توفره اللعبة، فلعبة جاتا سان اندرياس منظمه ومليئه بالمغامرات والاثاره والتشويق، وهو ما سنطلعكم عليه فى الاسفل، بالإضافة إلى ذلك فإن هذه اللعبة تتمتع بالكثير من الإمكانات العاليه للغايه يمكن أن تسبب لكل من يقومون بـ تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير.

هذه اللعبة التى سوف ترون الأن نبذه مختصره على حكايتها وكل ما تدور حوله فى إيجاز شديد، ثم بعد ذلك سوف تتفاجؤن بأن هذه اللعبة لها مميزات عديدة أيضا تأتى فى المرتبه الأولى فى النطاق الأولى لكل ما يمكن الحديث عنها وسط الكم الكبير من العاب جاتا فى السلسله المتطورة للغايه، وذلك نظرا لما حققته من إنجازات وتفوق وتطور الأن، شأنها فى ذلك شأن معظم الألعاب المتطورة.
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

عن تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر هذه النسخة من بين أكثر تحميلات العاب الأكشن و المغامرات سهولة وبساطة، كما أن هذه اللعبة قد طورت ونشرت من قبل شركه "روكستار نورث"، وتقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو كما مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس.

تفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة التى تتوسطها المغامرات المختلفة من خلال العمليات المتناوبة والمتنوعة من مهام وعمليات أخرى تتمثل فى اللعب منفرداً، وغيرها من الأمور الكثيره والشيقه والتى يمكنك أن تقوم بالإطلاع عليها الأن فى صور اللعبة، حيث أننا بصدد لعبة من الطراز الاول.

لعبة التحدى الأولى فى عالم المتعة الغير مملة تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر، قصة جديدة وعمليات إجرامية تأخذ طابع التحدى المفرط، هذا كله سوف تجده بسهولة فى اللعبة التى تفترق بشكل كبير عن باقى الإصدارات التى تم إنتاجها والتى إحتلت الكثير من الإعجابات على المستوى العالمى وعلى مستوى العالم العربى بالأخص.

لعبة جاتا سان اندس فى إطراها الجديد كما ذكرنا من قبل نسبة إلى المدينة سان اندرس 2022 المعروفة عالميا فى الولايات المتحدة، تحدى من نوع جديد وشكل مختلف للعبة، كما يوجد شخصيات مختلفة أيضا تتمتع من خلالها بأجزاء مختلفة من التشويق والإثارة.

وصف تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

تدور القصة التى سوف تتعرف عليها قبل تحميل GTA San Andreas من ميديا فاير، فهى تدور حول عضو العصابة الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر موت والدته مقتوله، ويقوم عضو العصابه فور عودته بالبحث عن أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى، وعلى مدار اللعبة، يكتشف الحقيقة تدريجياً خلف مقتل والدته.

حيث أن القصة التى تعد متفردة بخلاف فايس سيتى فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب حدثت فى لوس أنجلوس في عام 1992.

فى تحميل لعبة GTA San Andreas مضغوطة بحجم 100 ميجا للكمبيوتر تقوم فى الأساس فى مدى تصورك للإمكانية التى لاطالما تساعد فى أن تكون لك مصدر عون داخل هذه اللعبة التى سوف تراهابعد أن تقوم بتحميلها من أسفل عن طريق الرابط المباشر، الامر لا يسع الحديث عنه كل شئ فى الإطار اللامحدود من الإمكانات التى تتميز بها اللعبة.

كما يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بإضافاتها الجديدة أو تقوم بالتحميل للرابط القديم أيضاً، كما يمكن للجميع أن يدخل ليرى ماذا تحكى القصة الفريدة عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر من نوعها وفى إصدارها الجديده والمختلف عن غيرها من الإصدارات الأخرى من حيث القوه وجديد التحدى.

المزيد حول لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

حيث أن تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير مضغوطة من ميديا فاير تقوم على أساس أن المجرم يضطر الى القيام بالعمليات الإجرامية بكثرة من أجل أن يقوم بالحصول على المال كشئ أساسى، كما أنه أيضا من خلال قيامك بتحميل اللعبة سوف ترى الكثير من الإختلافات فى هذا الإصدار التى من المؤكد أنها ساهمت بشكل كبير جداً فى أن تصل هذه اللعبة الى المكانة التى لاقت نجاحا كبير.

بالإضافة إلى ما سبق يوجد غير ذلك من الأمور الأخرى المميزة، حيث أن النقاط التى يمكننا الحديث عنها سوف تتفاجئ بها عن طريق لعبة جاتا سان اندرس 2022، فبعد الإنتهاء من تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير، سوف تدخل إلى عالم جديد كلياً من الإثارة والعمليات المسلحة من نوع جديد جدا.

كما أن حجم تحميل اللعبة يعد مثالى فهمو صغير للغاية فلن تكون عملية التحميل مشكلة،كما أنها لا تحتاج تثبيت بعد إنتهاء التحميل، ولكنكم سوف تبدأون فى اللعب بمجرد التحميل، فالأمر يلقى إهتماما كبيرا من بين العديد من اللاعبون الذين يقدمون على عملية التحميل، وغير ذلك من العاب جاتا الشهيرة والممتعة فى مختلف الإصدارات التى تم إصدارها من هذه السلسلة.

مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

  1. الخلفيه: يمكنك من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر عن طريق لعبة اليوم التمتع بالمناظر الخلابه التى توجد كما ذكرنا فى ولايه سان اندرياس والتى تشبه ولايه لوس انجلوس بشكل كبير، فاللبيئه المحيطه بالمدن التى تم ذكرها تحتوى على الهضاب والسهول والغابات الريفيه ، فمعالم اللعبه تشبه الحقيقه تماما وهذا ما يميزها عن غيرها.
  2. الشخصيات: فالشخصيات التي تظهر في تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير من ميديا فاير متنوعة وختلفه نسبياً عن غيرها من الاصدارات الاخيرى فهى عائدة بشكل كبير إلى المدن المتواجدة فيها، وهذا يسمح للعبة باحتواء قصة أكبر من الأجزاء السابقة للسلسلة، وايضا بامكان اللاعب ان يتحكم بشخصية كارل جونسون، وهو عضو عصابة أسود وهو ما تدور حوله قصه اللعبة.
  3. التشويق والاثاره: تقوم اللعبة اساسا على اكتشاف قاتل والده عضو العصابه الذى يدعى "كارل" ، ومن هنا تبدأ المهمه ويقوم "كارل" بالبحث عن الاعداء وملاحقتهم فى مهمه تلو الاخرى مما يجعلك لا تشعلر بالملل على الاطلاق .
  4. الاسلحه: حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر ان تقوم بشراء الاسلحه الحديثه والمتنوعه التى اهتمت بها الشركه المصممه للعبة من اجل اضفاء رونق خاص لها وتمييزها عن غيرها ، وذلك بعد القيام بمهام من اجل احضار النقود الكافيه لذلك .

صور عن اللعبة

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة GTA San Andreas مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير
تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير

فيديو شرح تحميل لعبة جاتا سان اندرس

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: 1Ghz Pentium III or AMD Athlon Processor
  3. رامات: 256 M.B
  4. المساحة الفارغة: 4 G.B

مزيد من الألعاب المشابهة

فيسبوك
بنترست
واتساب
ريدايت
لينكدين
ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات