القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Battlefield 4 برابط مباشر



تحميل لعبة Battlefield 4 من أكثر الألعاب القتاليه شهره، حيث تتمتع بالكثير من الإثاره والتشويق، وقد اهتمت الشركه المصممه لهذه اللعبة بالتصميم الدقيق والممتاز، كما أنك فى هذه اللعبة الممتعه سوف تتعرف على الإمكانيات التى تم إكتشافها مؤخرا فى انواع الأسلحه التى يجب مراعتها فى هذا النطاق المثير للغايه، بالإضافه الى ذلك يمكنك أن تقوم بمقام ممتع جدا من خلال سماع صوت القناصات التى يمكن أن تقوم بتوجيهها الى الأعداء داخل اللعبة.

حيث أنك من خلال تحميل لعبة Battlefield 4 سوف تتعرف على العديد من الأشياء التى لم تتصورها فى أى لعبة من قبل، حيث أن الشركة المطورة للعبة قد إهتمت بالأسحله المتطوره والزى والجرافيك العالى، فمن الممكن التنويع بين الأسحله المتاحه وفى اى مهمه وتحت اى ظرف، واهتمت أيضا بالخرائط والممرات حتى يتمكن اللاعب من التحرك بحريه كبيره والتخفلى خلف الأشجار وغيرها ، والذى سوف نطلعكم عليه فى الأسفل داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر كالاتى.



تحميل لعبة Battlefield 4



نبذة عن تحميل لعبة Battlefield 4


تدور القصه التى يمكنك أن تقوم بالإطلاع عليها من خلال لعبة battlefield 4 حول فرقه "tombstone" الذى يقوم بمحاوله إرجاع عده أشخاص هامه إلى بلدهم من الصين ومن هنا تبدأ القصه، وتتميز اللعبه بالقتال الشامل حيث يمكن للجندى المحارب محاربه الأعداء وقياده السيارات الحربيه ويكون له حريه الإختيار، أو العمل كفريق تكون مهمته ودوره القضاء على الجيش من خلال 7 مهام فى جو رائع وشيق وممتع حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة الشيثة والمثيره أن تتمتع بحماس شديد يجبرك على الإستمرار فى اللعبه وزياره كل من اليابسه والبحر والسماء، وغيرها من الأمور الغاية فى المتعه حيث تعد من ضمن أفضل تحميل العاب حرب على الإطلاق.

ماذا بوسعنا أن نقوم الأن بـ تحميل لعبة Battlefield 4 التى لا مثيل لها على الإطلاق ضمن هذا الكم من المنافسة وسط أحدث صيحات الألعاب الجديده والتى من خلالها يمكنك أن تقوم بفعل كل ما تريدة من الالعاب التى تأخذك الى العالم الحقيقى من العمليات القتالية الخطيرة والتى يمكنك ان تقوم من خلالها أيضا بفعل كل الأشياء التى تريد فعهلا فى الحقيقة والتى يمكن أن تجعلك تشعر أنك فى واقع وليست مجرد لعبة، وهذا أهم ما يجعل هذه اللعبة مختلفة عن غيرها من أللعاب الحروب الأخرى والتى تصيبك فى أكثر الأوقات بالملل السريع والذى يمكن أن تجعلك فى مأمن من أن تقودك الدقائق أو الساعات المليئه بالملل الكبير، فيجب عليك إذا أردت أن تعيش فى جو مثير ملئ بالغموض الذى يقوم على أساس المغامرة الممتعه فأنت فى المكان الصحيح من خلال هذه اللعبة.



المزيد داخل Battlefield 4


كما أنكم من خلال تحميل لعبة Battlefield 4 سوف تقومون بالتعرف على العديد من الأماكن التى لم تروها قط فى الالعاب الأخرى التى يمكن أن تتجاوب معك الان والتى سوف تتلاقها فى أقصى درجات التطور من حيث الجرافيك العالى للغايه الذى يمكن ان يتم ترجمته الان ى نطاق ضيق للغايه سوف تتمكن من خلال ذلك بأن تقوم فى أعلى شئ يمكن أن يتمكن منأن ينقلك فى مكان مليئ بالمغامرات الشيقه التى تمر عادتة بأقصى درجات المتعه التى يمكن أن تجدها الأن من خلال لعبة اليوم التىى تختلف كليا عن غيرها من الألعاب الأخرى التى يمكن أن تصيبك بالملل الذى يمكن أن نراها من خلال أنها تحكى العديد من القصص المتكررة التى تم العمل عليها أكثر من مره، ولكن هنا ومن خلال هذه اللعبة المثيره جدا سوف تتمكن منةان تحظى بمتعه بالغه التطور من كافة الإتجاهات.

كما يمكنك أن تقوم من خلال تحميل لعبة Battlefield 4 بجميع الإمتيازات التى تعطى للرجل المحارب الذى يمكن من خلالة أن يقوم بإطلاق الرصاصات واحدة تلو الأخرى صوب أهدافة المحدودة أو الكثير حسب ما يتم أمامة فى إطار اللعبة الذى يقوم به من خلال هذه اللعبة التى تقوم على أساس محاكى لقصص واقعية وحروب حدثت فعليا من خلال التاريخ، ثم تقوم اللعبة بوضع شئ معين فى الإعتبار وهو أن تقوم بعمل تمارين على إقتناصك للأهداف حيث أن اللعبة لا تتحمل أخطاء اللعبين البدائين، لذلك يجب عليك أن تقوم بفعل كل الأشياء التى تجعبك أكثر حرفية لكى تقوم بالفوز من خلال القضاء على كافة أعدائك.



مميزات تحميل لعبة Battlefield 4




  1. جرافك مميز: حيث تتميز هذه الشركه بالتصميم الرائع والمميز وقد ظهر ذلك فى الرسوم التى توجد فى اللعبه والتى تشعرك وكأنك بداخلها، وليس ذلك فقط فقد قدمت أيضا مميزات لن يستمتع بها الا أصحاب الأجهزه التى تحمل مواصات عاليه كما سنبين تلك المواصفات فى الأسفل .

  2. تقنيات جديده: حيث تحتوى اللعبة على محرك جديد "frostbite" بالإضافه الى مميزات وتقنيات جديده لم تكن موجوده فى الإصدارات الماضيه للعبه مثل"levolution"، بالإضافه الى توافر أماكن مختلفه جديده ومتنوعه، كل ذلك يجعل لعبة باتل فيلد 4 من بين تحميل العاب تختلف عن غيرها من الإصدار 2 او 3 .

  3. اسلحه متطوره: حيث اهتمت الشركه بصناعه الأسلحه فى اللعبه، حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة باتلفيلد 4 أستخدام الأسلحه بأنواعها المختلفه وتغيرها من خلال الاختيارات المتاحه، فيمكنك تغير سلاحك المفضل من أجل القضاء على عدوك بشكل نهائى .

  4. حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة Battlefield 4 الإستمتاع بكل تلك المميزات بالإضافة الى غيرها من الألعاب المثيرة الأخرى داخل قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، والتى تقدم لك كقائد فائده كبيره .

  5. استديو اللعبه: حيث أهتمت الشركه بتصميم الخرائط، وأهتمامها بالممرات والتفاصيل الصغيره، ويساهم ذلك فى مساعده اللاعبين فى حريه الحركه وإختيار الأسلوب الأنسب للعب .




صور من داخل لعبة باتل فيلد 4



تحميل لعبة Battlefield 4 برابط مباشر


تحميل لعبة Battlefield 4 برابط مباشر وحجم صغير

تحميل لعبة Battlefield 4 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر برابط مباشر



فيديو عن كيفية تحميل لعبة باتل فيلد 4







  • متطلبات التشغيل



  1. أنظمة التشغيل: Window Vista/7/8

  2. كارت الشاشه : Nvidia Geforce GTX 460 - ATi Radeon HD 5970

  3. رامات : 4 جيجا

  4. مساحه فارغه : 25 جيجا




كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا














رابط تحميل لعبة Battlefield 4








ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات