القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا 3 GTA من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 3 لقد جددنا لقائنا مع أحد أفضل سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر وهى سلسلة العاب جاتا حيث أنها ضمن أهم الألعاب التي تجمع بين شيئان متمايزان فنجد ان لعبة جاتا 3 تضم وتجمع بين العاب الاكشن وسباق السيارات معا في لعبة واحدة وفى نفس الوقت.

فمع تطوير تحميل لعبة جاتا 3 قاموا بتطوير أداء اللعب مع ذلك التطور، فأصبح دور اللاعب ليس فقط القيام بدور الشرطي، انما مع التطوير الذي حدث للعبة فأصبحت كل لاعب تمثيل شخصية اللص الذى يقوم بسرقة السيارات، ويقوم أيضا بسرقة المصارف والبنوك، وتزداد المغامرة مع اللعبة حيث تبدأ في التورط مع العديد من العصابات داخل لعبة gta 3.

وهذا هو الجديد وما يميز هذا الجزء من لعبة جاتا 3، ونجد اثناء اللعبة الكثير من القيادة والحركة، فيأخذ اللاعب الى جو مليء بالاستكشاف وهذا يزيد من جمال اللعبة والاكشن الذي يمكن الهروب من الشرطة والحصول على المال والسيارات التي تقوم بسرقتها.

 تحميل لعبة جاتا 3 GTA من ميديا فاير برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة جاتا 3

لعبة جاتا 3 من احلى والطف العاب الكمبيوتر والرائعة التي تعرف باسم جراند ثيفت اوتو3 أو لعبة سرقة السيارات الكبرى فهى لعبة المغامرة والتسلية، وذلك لانها مذهلة ويمكن تحميلها بسهولة من موقع ميديا فاير وبلاي ستور فيميز سهولة اللعبة تحميلها وحجمها المتوسط المناسب جدا للاجهز ذات القدرات الضعيفة مثل الهواتف المحمولة و جميع انواع الكمبيوتر الحديثة والقديمة منها كما انها صغيرة الحجم فهي لا تأخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب للكمبيوتر او مساحة من مساحة الهاتف المحمول.

تعتبر تحميل لعبة جاتا 3 من أول ألعاب الفيديو التي طورتها شركة Dma design حيث أن اللعبة الأولى من الألعاب الحركة والسرعة والمغامرة التي تم تطويرها، وقامت الشركة المطورة لها بنشرها وتم إصدار أول سلسلة لها في أكتوبر 2001 من أجل تحميلها على أنها لعبة من العاب playstation 2، لصالح شركة Microsoft Windows ولم تقف الشركة على ذلك فقط وانا قامت بتطويرها وتم إصدار نسخة محسنة من هذه اللعبة على منصات الأجهزة المحمولة، فقد قامت الشركة بإصدار هذه النسخة المحسنة سنة 2011 بالاحتفال بالذكرى العاشرة للعبة.

لعبة جاتا 3 هو اللقب الخامس في سلسلة The grand theft auto فهي المحطة الأولى و المدخل الرئيسى للعبة، قد حصلت لعبة جاتا 3 على المركز الأول من حيث مبيعات في العالم وليس هذا فقط وإنما تعتبر واحدة من افضل العاب الفيديو والموبايل في كل العصور، وفازت بعدد من الجوائز أهمها حازت لقب لعبة العام من ضمن العديد من الألعاب التي تنافسها فأصبحت تحاكى الواقع أكثر من الأجزاء الماضية مع تصميم السيارات بشكل مميز ورائع يتفق مع جرافيك اللعبة.

من داخل لعبة 3 GTA

تدور احداث تحميل لعبة جاتا 3 بالتفصيل داخل مدينة خيالية تسمى وهذه مدينة خيالية تقع في مدينة نيورك، تدور الأحداث حول شخصية اللعبة الرئيسية وهى كلودا فهذه شخصية اللصة التي قامت بسرقة العديد من البنوك وقد تمت مطاردته من قبل الشرطة مع صديقتها كاتانيا.

وقد قاموا بسرقة بنك مجيبل، كما أنه سوف يتم مطاردتهم من قبل الشرطة وتقوم بمواجهة الشرطة عن طريق إطلاق النار وسرقة سيارات للحصول على المال وتبدأ في المغامرة حيث تقوم كاتانيا بإطلاق الرصاص على كلود فيقوم بالهروب منها.

ولكن لم يكن الحظ يخدمه وذلك لأنه تم مداهمته من قبل رجال الشرطة الخاصة بالبنك الذين قاموا بسرقتها وتم القبض عليهم أمام كاتانيا فقد استطاعت الهرب لأنها شخصية تتمتع بذكاء عالي والتفكير في أمور السرقة والهروب.

تظهر أسلحة بعد تحميل لعبة جاتا 3 في العديد من الطائرات والمراكب داخل اللعبة والسيارات التي يقوم اللاعب بالمغامرة بها ومواجهة الأشخاص التي تتعرض والتي يقوم بمواجهتها بإنجاز المهام داخل اللعبة، فتتمثل مهام لعبة جاتا 3 بانك في مدينة بداخلها عالم مفتوح، فانت امام العديد من المهام أولها تحديد مكان المهمة التي يجب عليك الذهاب إليها.

ثم بعد ذلك تقوم بسرقة السيارات، وبالتالي تقوم بالاعتداء على أصحابها وسرقتها، فتقوم بقتل الأشخاص الذين يواجهونك وذلك عند مواجهتك وهروب من الشرطة فأنت في هذه اللعبة فقد تنجز المهام بسهولة وذلك لسرعة اللعبة وكيفية التحكم في الأسلحة التي يسهل عليك من خلالها الانتقال مهمة أخرى.

مميزات لعبة جاتا 3

  1. تتميز لعبة جاتا 3 بانها تحتوى على رسومات جميلة في تصميم الشخصيات والسيارات ,وأشكال المباني فهى لعبة العالم المفتوح.
  2. تتمتع بخاصية اتش دي وهذه الخاصية تتميز بتقنية عالية للرسومات والألعاب تجع اللعبة مليئة بالحيوية والحركة.
  3. يمكن تحميل هذه اللعبة على جميع أنواع الكمبيوتر وهواتف الاندرويد وأيضا الأجهزة اللوحية.
  4. تعدد الأسلحة التي يستخدمها اللاعب داخل اللعبة يجعله يقوم بتنفيذ المهام دون الشعور بملل مع الاستمتاع بالمغامرة.
  5. سهلة فى تحميل لعبة جاتا 3 وتحمل عن طريق رابط مباشر من موقعنا.

صور عن لعبة 3 GTA

 تحميل لعبة جاتا 3 GTA من ميديا فاير
 تحميل لعبة جاتا 3 GTA برابط مباشر
 تحميل لعبة جاتا 3 GTA
 تحميل لعبة جاتا 3
تحميل لعبة جاتا 3 برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: مايكروسوفت Windows XP 2000
  2. معالج: 700 MHZ
  3. رام: 125 MB
  4. رام ام بى 259

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة جاتا 3

ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات