القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر برابط مباشر هي احد أشهر الألعاب على أجهزة الكمبيوتر وهي لعبة غنية عن التعريف ولها الكثير من المتابعين والمحبين حول العالم، كما يطلق على اللعبة أيضاً هيتمان Hitman وهي أحد الألعاب التي تنتمي طابع الأكشن والمغامرات والحركة وأداء المهمات التي يعشقها المستخدمون، وكل المهمات المتاحة في لعبة هيتمان تتميز بحس قتال وأكشن عالى بالإضافة إلى جودة عالية وهي من ألعاب القتال والقتل بصمت، وبعد أن حقق الإصدار الأول من لعبة هيتمان نجاحاً باهراً ورائعاً.

حيث كانت لعبة تحتوي على العديد من المميزات التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال تحميل لعبة 2 Hitman والتي تجذب اللاعبين من مختلف الفئات العمرية ولكنها في نفس الوقت لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية حيث كانت تعمل بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، ومن اهم مميزات لعبة هيتمان القصة وطابع المغامرة والقتل والأسلحة المتاحة في اللعبة.

بالإضافة إلى المزيد من المميزات الرائعة الموجودة في اللعبة والتي تجعلك تندمج بشكل كبير في أحداث اللعبة وتقضي ساعات طويلة وأنت تستمتع بأوقاتك في أحداث ومهمات لعبة هيت مان 2 الرائعة، لعبة هيت مان بشكل عام هي سلسلة ألعاب متكاملة تدمج جميع العناصر التي تحبها في الألعاب الالكترونية خلال مقالتنا سنقوم بالتحدث بشكل مفصل أكثر عن مميزات اللعبة وطريقة لعبها وتفاصيل مهماتها لذا تابع القراءة.






تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر


لعبة هيتمان 2 Hitman هي سلسلة ألعاب مغامرات واكشن مقدمة من شركة آي أو إنترأكتيف الدنماركية ويتم تحديث اللعبة وأجزائها وإصدار أجزاء جديدة في الوقت الحالي من قبل شركة سكوير إنيكس و واللعبة تدعم العمل على أجهزة الكمبيوتر و البلاي ستيشن و الاكس بوكس ويتم لعب لعبة هيتمان 2 من المنظور الأول والثالث، حيث وفي خلال اللعبة تقوم أنت باللعب بشخصية تدعى العميل 47 وهو قاتل مأجور يتقاضى الأجر المادي مقابل قتل الأشخاص وتنفيذ المهمات الأجرامية.

تحميل لعبة 2 Hitman متوفرة في 6 أجزاء حتى الآن من بين موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ومن الجزء الأول واللعبة لها شعبية كبيرة و جمهورها الخاص الذي يبحث عن جميع أجزاء اللعبة بشغف ويحب تحميلها وقضاء أوقات مسلية في أداء مهماتها المليئة بالأكشن والمغامرة، عندما تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بداية الأمر يكون لديك بعض أدوات القتل البدائية والقليلة ولكن مع التقدم في اللعبة ومستوياتها وأجزائها.

وبعد أن تقوم بقتل عدد كبير من الأشخاص تحصل في كل مرة تقوم بإتمام مهمة بشكل جيد وصحيح بقدر جيد من النقود والمال التي تمكنك من شراء المزيد من أدوات القتل والأسلحة معظم المهمات المتاحة في لعبة هيت مان 2 تتركز حول قتل شخصية ما أو القيام بسرقة شيء ما سواء كانت نقود أو ذهب أو أشياء ثمينة، و تزداد المهمات في مستوى الصعوبة بالتدريج كلما تقدمت في اللعبة مما يزيد من التحدي والشعور الرغبة في إتمام كل مهمة لكي تحصل على المزيد من المال وتتقدم في المستويات.



طريقة اللعب فى تحميل Hitman 2 Silent Assassin


قم بخداع الحراس: يجب بعد تحميل لعبة 2 Hitman أن تتسلل للحراس بصمت قبل أن تدخل أي مكان تقوم بقتلهم أثناء ارتداء ملابسك الخاصة بهم كما يمكنك أن تستخدم أحد الحراس أو أكثر كدرع بشري لحماية نفسك والمفاوضة مع الآخرين ويجب عليك إخفاء جثث الحراس الذين قمت بقتلهم بالفعل.

أحترس في استخدام الأسلحة يجب عليك استخدام الأسلحة النارية فقط عند الحاجة القصوى لذلك لأنك إذا قمت باستخدامها في الوقت الخاطئ قد تقوم بكشف هويتك ونفسك للمحيطين لذا يجب التأكد من المكان المحيط بك سبقاً ثم أطلاق النار.

قتل اقل قدر من الناس ممكن: تذكر أنه يجب عليك قتل الهدف الخاص بك فقط، بمعنى أنه يجب عليك فى تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر أن تكون شديد الحرص تتمثل فى أن تجنب قتل الأبرياء أو يجب قتل أقل عدد من الناس متاح لكي لا تخسر نقاطاً.

ركز على هدفك فقط: من الأشياء التي تساعدك على الفوز بسهولة في لعبة هيت مان 2 على التركيز على الهدف المراد منك قتله فقط وعدم أطلاق الرصاص أو قتل أي أشخاص آخرين لأن هذا يعرضك لخسارة النقاط في لعبة هيت مان 2.

أكمل المهمات بنجاح: كلما تمكنت من أكمل مهمة جديدة تحصل على قدر مالي جيد يمكنك من شراء أسلحة ومعدات وملابس تنكر جديدة تسهل عليك إنهاء المهمة المقبلة التي ستوفر لك بالطبع قدر مادي أكبر.



مميزات تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر




  1. اللعبة متوافرة بحجم صغير من بين تحميل العاب ولا تحتاج مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر لديك كما أن متطلبات تشغيلها بسيطة وقليلة.

  2. نظام التحكم المتاح في اللعبة رائع وسهل التعامل معه للغاية مما يسهل عليك إنهاء المهمات بإتقان.

  3. تحتوي لعبة هيت مان على مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة ما بين مسدسات وبنادق وأسلحة بيضاء.

  4. تم إضافة عدد كبير من المهمات التي تتميز بطابع وروح المغامرة في هذا الإصدار.

  5. تحميل لعبة 2 Hitman توفر ساعات طويلة في مستويات مختلفة من المغامرة والاكشن والقتل والمهمات المسلية للغاية.




صور عن اللعبة












  • متطلبات التشغيل



  1. نظام التشغيل: Windows XP/Vista/ Windows 7

  2. المعالج: Intel Pentium 3 or later

  3. رام: 256 MB

  4. مساحة القرص الصلب: 1 GB




مزيد من الألعاب المشابهة




رابط تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر







ردرود الأفعال:
Pharmacie-Marocpeut vous aider à trouver de nombreuses adresses et informations professionnelles organisées par activité au Maroc, organisées par ville. Vous trouverez des informations plus détaillées surles Pharmacies|Chirurgiens Dentistes|Laboratoires|Dentistes| Hôpitaux |Informations sur les médicaments... CoursClasseest un site d’accompagnement scolaire en ligne, il se présente plusieurs ressources pédagogiques sous différentes matières

تعليقات